تدللي مع أزياء Naeema AlShuhail المفعمة بالحيوية

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

جمال الألوان و روعتها ينطق سحراً في مجموعة أزياء المصممة السعودية نعيمة الشهيل Naeema AlShuhail حيث التصميمات المذهلة الساحرة ، غريب جداً أن تجد موديلات تتمتع بالتصميم الغريب و في نفس الوقت بالجمال و الروعة حيث أن المصممين يستلهمون تصميماتهم من وحي خيالهم أو من البيئة المحيطة بهم ، اليوم نقدم لكم هذه المجموعة الراقية من الأزياء الصيفية التي قدمتها نعيمة الشهيل Naeema AlShuhail و التي استوحت ألوانها من الطبيعة المبهجة و الجميلة ذات الطابع الخاص الذي يجذب كل من عينيه تشاهدها .

هذه التصميمات التي أطلقتها المصممة السعودية لموسمي ربيع و صيف 2015 جاءت لتتوج نوعاً خاصاً من التصميمات التي توحي بالمرح و الإنطلاق من خلال أزياء تناسب المرأة التي تبحث عن التصميمات المحتشمة .

من أبرز ما ظهر في هذه المجموعة صيحة نقاط البولكا، و التنانير ذات الخصر المرتفع، أيضاً سوف تشاهدي في هذه المجموعة التوب القصير Crop top الذي تم تنسيقه مع التنورة بشكل جميل و مبهج .

تلك الموديلات تميزت بخطوطها الفضفاضة و الأنيقة التي استخدم في تصميمها الأقمشة المنقوشة بنقشات الورود الصغيرة ،لقد اعتمدت المصممة على مجموعة من الألوان أبرزها الأبيض و الأسود كلونين أساسين ، أيضاً الألوان الزاهية تلعب دوراً هاماً في هذه المجموعة حيث الأزياء المتألقة باللون الأصفر، و الأرجواني ، و الأزرق السماوي، و البرتقالي .

إنها أناقة ذات طابع خاص نقدمها لكِ من تصميمات المصممة السعودية نعيمة الشهيل Naeema AlShuhail ، أناقة سوف تحوز على إعجابك بتصميماتها التي ترضيكي و ترضي جميع الأذواق .

1

3

5

7

9

11

2

4

6

8