تسريحات جميلة للشعر الطويل يمكنك تنفيذها بنفسك

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:
لقد كان ومازال الشعر الطويل يسبب حالة من القلق و التعب لدى الكثير من النساء التي تتبع نفس نمط تسريحة الشعر يومياً ، ما الجديد اذاً و هل يمكن التغيير بسهولة في تسريحة الشعر بدون اللجوء للمصففين بصفة مستمرة ؟

إليكِ سيدتي مجموعة من تسريحات الشعر الجديدة والرائعة التي تلائم الشعر الطويل بنمط جميل جداً يمكن تنفيذه .

الغرة … من قصات الشعر الجميلة الناعمة التي يمكنك أن تغيري شكلك بها بمجرد اتباع هذا النمط من تسريحات الشعر سوف تُشعرك بالتغيير الفوري ، قومي بتمليس الشعر و الاستمتاع بتسريحة بسيطة لشعرك الطويل .

الكعكة … هي واحدة من تسريحات الشعر الأكثر أناقة والتي يمكنك تنفيذها بنفسك و التي تمنحك شكل جميل جداً ، فإن شعرك الطويل يمنحك تسريحة شعر عصرية ، قومي بالتجديد وجربي رفع الشعر لأعلى وتنفيذ تسريحة الكعكة .

الجديلة ( الضفيرة ) … بصرف النظر عن كونها تسريحة عصرية للغاية، فهي متعة خاصة تمنحك الشكل البسيط والجميل ، يمكنك تنفيذها بكل بساطة بعيداً عن المبالغة في تسريحات الشعر .

ضفيرة ذيل السمكة … توفر ضفائر ذيل السمكة لمسة من المرح ووسيلة مثالية لربط شعرك والحصول على بعض الراحة، مع التمتع بالشكل الجميل والأنيق .

الجديلة الفرنسية … كانت الضفائر الفرنسية من أكثر تسريحات الشعر شعبية حتى قبل 6000 سنة ! فإنها في الأساس تشبه إلى حد كبير جديلة ذيل السمكة لكنها تنفذ بشيء من التموج ، إنها واحدة من التسريحات التي يمكنك تعلمها بسهولة و تنفيذها بشكل جيد .

ذيل الحصان … مازال ذيل الحصان من أكثر تسريحات الشعر بساطة وأنوثة ، يمكنك تنفيذها ببعض اللمسات المرحة ، قومي بعمل ذيل الحصان على جانب الكتف لإعطاء لمسة فريدة من نوعها مع تمشيط ونفش الشعر ، ولف خصلة من الشعر حول ذيل الحصان مع إضافة قطعة اكسسوارات بسيطة .

60

61

63

64

65

66