تشكيلة مميزة للأزياء الرمضانية .. بساطة ونعومة

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

استعداداً لشعر رمضان طرحت علامة ازياء فيمي ناين Femi9 مجموعة راقية من الأزياء الرمضانية ذات الإطلالة الشرقية المميزة بتصميماتها العصرية الملائمة لأحدث خطوط الموضة بأروع الألوان الجذابة التي تضفي طتب خاص في هذا الشهر الفضيل .

إن علامة فيمي ناين Femi9 تقدم تشكيلة خاصة بشهر رمضان ، تجمع بين الروح الشرقية واللمسات العصرية المستوحاة من الغرب.

و التي إعتمدت علامة فيمي ناين Femi9 على تقديم الفساتين الناعمة بألوان متنوعة منها الهادئة ومنها الحيوية لتناسب كافة الأذواق والمناسبات.

أما الأقمشة المستخدمة في هذه المجموعة فكانت من الخامات الحريرية ذات الألوان الحيادية أو المطبوعة التي تتميز بنعومة تصميمها على الجسم، وتضيف لمسة رقي لإطلالتك.

لقد طرحت الفساتين الطويلة التي تضمنتها المجموعة بإطلالة محتشمة من وحي العباءة ، لقد قدمت علامة فيمي ناين الفساتين ذات التصميمات الراقية و الجذابة التي تزيد المرأة هدوءاً و قياً في رمضان .

إنها بالفعل مجموعة راقية تمنح المرأة جمال من نوع خاص يوحي بمدى ذوقها و هدوئها خاصة أن هذه التشكيلة تتميز بالبساطة الأمر الذي يلائم إطلالات رمضان المفعمة بالأناقة و الهدوء ، إنها إطلالات شرقية عصرية بالفعل إنها مزيج مذهل يمنحك سيدتي النعومة و الجمال .
تصميمات علامة فيمي ناين Femi9 المنسدلة بهدوء تذكرنا بالأيام الجميلة حيث الروحانيات و الليالي الرائعة لأجمل شهر في العام شهر رمضان الكريم الذي تحرص كل إمرأة على تألقها و تميزها بخلاف كل شهور العام ، فإطلالة شهر رمضان تكون مختلفة و أنيقة و هذا ما تميزت به مجموعة أزياء علامة فيمي ناين Femi9 المطروحة لموسم رمضان عام 2015 .

00

2

4

6

8

10

12

 

16

18

1

3

5

7

9

11

13

15

17

19