تصفيفات شعرك في العيد أسهل وأحلى

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

نريد أن نبدأ في الاستعداد لتحضير قصات و تسريحات الشعر الجديدة للعيد بما يتناسب مع الصيف و درجة حرارته المرتفع .
إذا كان بإمكانك تنفيذ تسريحة شعرك بنفسك أو إذا كنتي لا تعرفي كيفية فعل ذلك ، سوف نقوم بتقديم تسريحات الشعر المودرن بالخطوات حتى يمكنك تنفيذها بنفسك و تعلمها معنا بدون اللجوء لمساعدة أحد فإنها سهلة جداً يمكنك القيام بها في وقت قصير .

برغم أن تسريحات الشعر توحي بأنها صعبة لكنها في حقيقة الأمر سهلة جداً و يمكن لكل فتاة و إمرأة تنفيذها و التألق بتصفيفات جديدة في خروجات العيد .

سوف نتعلم معاً تصفيفة الضفيرة بأكثر من فكرة و بطرق متنوعة منها الشكل الذي يأخذ الجانب كجزء منفصل من الشعر ثم يتصل بنهايته ، و منها الذي يقسم نصف الشعر بحيث نترك النصف الآخر منسدل ، كما أننا سوف نقدم تصفيفة الكعكة التي تلتف حولها الضفيرة ، تشكيلات رائعة للضفيرة .

كما بإمكانك تنفيذ أكثر من تصفيفة بواسطة بعض الوسائل الصغيرة مثل الأستك الذي يمسك الشعر ذيل حصان و من ثم ينصف الشعر إلى جزئين بحيث يمر ذيل الحصان من منتصف الشعر ليكون شكل مختلف و بسيط لتسريحة ذيل الحصان كما يمكنك أن تكمل التصفيفة بلف أطراف الشعر لأعلى لتتحول إلى نصف كعكة كما ستشاهدين من خلال الصور التي نستعرضها معاً من خلال الألبوم التالي .

إليكِ أفكار و أنماط مثالية لتألقك في العيد قومي بتنفيذها و الاستمتاع بها في زيارات الأهل و الأصدقاء و التنزه و أيضاً الشاطيء ، طوني جميلة و متألقة في كل خروجات العيد بتسريحات شعر من تنفيذك أنتِ بخطوات سهلة و بسيطة جداً سوف تكوني مميزة هذا العيد .

61-horz

62-horz

63-horz

64-horz

66-horz

00-horz

66-horz

65-horz