تصميمات تنطق بالأنوثة و الجاذبية لصيف 2015

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

موديلات خيالية تنطق سحراً ، إنها بكل تفاصيلها جذابة خيالية فإنها تجمع بين الأناقة و البساطة التي تبحث عنها كل إمرأة إنها مجموعة تصميمات أطلقها أتيليه كورتي Atelier Curti في كولكشن جديدة لـ ربيع و صيف 2015 ،الموديلات بتوقيع المصممة الإيطالية جيادا كورتي، بالفعل إنها تشكيلة خيالية من الفساتين والتنانير ذات الألوان الموحدة أو المطبوعة بنقوشات راقية و بسيطة .

موديلات متنوعة من أجمل و أروع ما قُدم في موسم 2015 ، فإنها احتوت على العديد من التصميمات هذة المجموعة مثل الفستان القصير ، والفستان بقصة الأكمام المنسدلة عن الأكتاف أو الـ Off shoulder .

فإن الخامات التي استخدمت في هذا الكولكشن من الحرير و الساتان، و تم استخدام طبقات بعضها من الشيفون أيضاً لتزيد الموديل نعومة و جمال ، و الملفت في التصميمات الوردة الكبيرة التي زينت كتف العارضات لتمنحها تميزاً غير تقليدياً .

تعالي جميلتي شاهدي أروع الألوان الصيفية و التصميمات الراقية التي اجتمعت في هذا الألبوم الأنيق ، بالفعل إنه عنوان الجاذبية و الأنوثة و الجمال .

فإذا كنتِ تفضلين الجيب المنفوش الذي يعود بك لزمن الجميلات في الستينيات ، فبالتأكيد سوف تجدين ما تفضلين في عرض أزياء أتيليه كورتي Atelier Curti .

أيضاً الأزياء العملية المناسبة لفترة النهار لها جانب و نصيب مميز في هذه المجموعة الرائعة حيث البنطلون و الجاكيت تصدروا هذه التصميمات بألوان مميزة مستوحاة من هدوء الطبيعة و جاذبية المرأة .

1

2

000

00

0

001

1

002

2

3

4

5

6