تصميمات Georges Hobeika هوت كوتور ربيع 2016

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

جورج حبيقة Georges Hobeika يقدم مجموعته الجديدة ربيع / صيف ٢٠١٦ استعرض فيها تشكيلة واسعة تناسب جميع الأذواق ذات الألوان الزاهية والصور الظلية الأنثوية الجميلة ، فإن كل تصميم لوحة جميلة تتزين بأروع الألوان .

تنوعت فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika بين الفستان الطويل الواسع و القصير ذو إطلالة مميزة ، و استخدم التطريز و الزهور البارزة في تزيينها لتكتمل الصورة .

فساتين الأميرات و الملكات هذا ما يمكننا أن نطلقه على هذه المجموعة الرائعة من تشكيلة جورج حبيقة Georges Hobeika الجديدة ذات الألوان المبهجة المناسبة لحقاً لجمال الربيع و طبيعته الساحرة .

هذه المجموعة أطلق عليها اسم TROPICAL ESCAPE و هي تمثل حالة مزاجية خاصة من التصميمات الممتعة المستوحاة من الطبيعة الاستوائية و تشكل خروجاً عن المألوف بالنسبة لتصميماته من مشرقه إلى مغربه ، التي قدم فيها عدد لا يحصى من الفساتين التي تجمع صقل تصميم أزياء هوت كوتور الراقية .

إنها باقة ساحرة من الألوان بمزيج من التشكيلات الرائعة التي تجعل المرأة تتمنى امتلاكها جميعها ، منها الألوان الصريحة مثل الفوشيا و البرتقالي و التيركواز ألوان حيادية جذابة ، والوان متداخلة بقصات مستوحاة من الأشكال الهندسية ذات الطبقات الرقيقة من الأقمشة التي تمنح الفستان أنوثة و أناقة ، هذا بخلاف الزهور و الورود و الفراشات المتناثرة على تصميمات اخرى بالفعل إنها تشكيلة كبيرة من الفساتين التي تملؤها الأنوثة و الرقي و الجمال ، التي وجهها جورج حبيقة Georges Hobeika لكل إمرأة تبحث عن الجمال و الأناقة فإن من ترتديه سوف تكون النجمة في عالمها الخاص بها .

لكِ أنتِ عزيزتي المحبة لمشاهدة أرقى و أحدث عروض الأزياء و التصميمات مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika بألوانها الجميلة التي تعتبر صرخة من الأناقة و الأنوثة و التألق في عالم الهوت كوتور لعام ٢٠١٦ .

0-horz

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

12-horz