تصميمات Giambattista Valli الجديدة في الأسبوع الباريسي

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

في عرض راقي لتصميمات و أزياء جيامباتيستا فالي Giambattista Valli في أسبوع باريس للأزياء الراقية خريف و شتاء 2015 2016 التي قُدم فيها الإبداع و الفن و الأفكار المميزة في أروع صورة ، تلك التصميمات الجميلة التي حازت على إعجاب الجميع .

 

تتميز مجموعة أزياء جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بالتنوع و التناغم في اللوان التي قدمت في أسبوع الموضة في باريس حيث الفساتين البسيطة و الجذابة في آن واحد و هو سر من أسرار جمالها ، أيضاً الزخارف و النقوشات التي زينت الفساتين و السراواويل ذات القصات الجميلة و الملتفة بشكل جميل .
إن ما يميز علامة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli هو تصميماتها البسيطة الجذابة التي اهتمت بالتشكيلات المختلفة حتى لاقت اعجاب العديد من الأذواق و حازت على ارضائهم .

 

و اللافت للنظر هو ارتداء عارضات الأزياء للنظارات الشمسية كبيرة الحجم و الأقراط التي أيضاً جاءت ملفتة للنظر بحجمها الكبير الذي ميزها و جعلها أكثر جاذبية للنظر .
الزهور كان لها نصيب خاص في تصميمات جيامباتيستا فالي Giambattista Valli حيث زينت الفساتين و التي تكسو منطقة الصدر و الخصر حثي صنعت مزيجاً ملفتاً للنظر عندما تم دمج الزهور الملونة مع الفساتين المصنوعة من التل الشفاف مما جعل للتصميم طابع خاص .

 

تعالي معي جميلتي شاهدي أرقى عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس المقدمة من العلامة الشهيرة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli ، أزياء ساحرة عنوانها البساطة و الجاذبية .

20

21

22

23

24

25

26

27

28

29

30

31

32

33