تصميمات Philipp Plein لمزيد من الأناقة و البهجة

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

في مجموعة عصرية قدم لنا فيليب بلين Philipp Plein مجموعة من الأزياء المستوحاة من المرح و البهجة حيث التصميمات ذات أشكال الوجوه و الابتسامات بالإضافة إلى النجوم و الأشكال الغنية بالألوان الجميلة .

من المعروف أن تصميمات فيليب بلين Philipp Plein تناشد الأغنياء حيث أنها تتطلب الكثير من الأموال و هو الأمر الذي يجعلها تميز الأشخاص ليعرف عنهم أنهم من الأناس الغنية .
إن ملابس فيليب بلين Philipp Plein نموذج من المباهاة و الفخر في الأسواق فإن حاجتها للثروة حيث تتجه أسعارها للأعلى ، و قال فيليب بلين أنه وداعاً لبعض الرموز و الشعارات مما جعله يختار رمز المسدس بأساليب أكثر لطفاً و نعومة مثل المطرزة على أفخم أنواع الدانتيل و الجلود بل أيضاً تألقت تصميماته بروح الدعابة مما يزيدها متعة و ترف .

لقد استلهم فيليب بلين Philipp Plein تصميمات هذا الموسم من الفن المعاصر الذي يستولى على الثقافة الشعبية ، حيث استخدم الوجوه و الرموز التعبيرية ، أيضاً طبعت تصميماته بالقلوب المحولة إلى صيغة رقمية و الوجوه المبتسمة و الأشكال سعيدة التي تزينت بها الأقمشة بأروع التصميمات الجذابة منها التنورات القصيرة و الفساتين أيضاً القصيرة المطبوع عليها النجوم بألوان جذابة راقية .
إليكم أهم و أروع التصميمات المقدمة في ريزورت 2016 و التي لاقت اعجاباً جماهيرياً مدهشاً خاصة الطبقة الغنية مثل ما وضحنا سابقاً .
تصفحي جميلتي هذا الألبوم الذي نعرض لكِ فيه أحدث تصميمات فيليب بلين Philipp Plein .

30

31

32

33

34

35

36

37

38

39

40

41

42