تفتيح وتجديد خلايا البشرة في خطوة واحدة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

تفتيح و نضارة البشرة غاية كل إمرأة تبحث عن كمال إطلالتها و جمال بشرتها ، إفيكِ سيدتي كل ما تحلمين به في خطوة واحدة طبيعية و آمنة و هي اللبن الزبادي إن يعتبر من أسرار الجمال التي ينصح بها خبراء التجميل ، و عندما يتم سؤال ملكات الجمال عن سر جمالهن تجد الاجابة تتضمن الزبادي لما له من نتائج هائلة على الصحة و الجمال لذا ينصح بتناول كوب من الزبادي يومياً بالإضافة إلى استخدام الزبادي كقناع ساحر له فوائد عديدة تعالي نتعرف عليها معاً …

ترطيب و نضارة الجلد الباهت و الجاف
إذا كنتِ تلاحظين على وجهك علامات الإرهاق و التعب لا تقلقي بمجرد تطبيق الزبادي على وجهك من خلال حركات دائرية. فإن حمض اللبنيك الحالي في الزبادي تساعد على ترطيب البشرة، وبالتالي تخفيف مظهر التعب.

بشرة مشرقة
حمض اللبنيك الموجود في الزبادي يمنع انتاج انزيم يسمى التيروزينيز ، هذا الانزيم هو المسؤول عن إنتاج الميلانين.
و الميلانين هو السبب في لون بشرتك الداكنة . عندما يتم تثبيط إنتاج الميلانين سوف تحصلين على لون بشرة أكثر إشراقا.

تقشير البشرة
الزبادي هو مقشر عظيم للبشرة بفضل حمض اللبنيك و هو حمض الهيدروكسيل ألفا الطبيعي الذي يساعد على إزالة خلايا الجلد الميت ، فإن حمض اللبنيك لا يحدث تهيجاً في البشرة و يحفز الخلايا على التجديد بصورة أسرع.

بشرة خالية من العيوب
عند استخدامك لماسك الزبادي كل يوم يمكنك تدمير البكتيريا التي تسبب حب الشباب والبثور ،و الزنك الموجود في الزبادي يقلل من التهاب الجلد و يساعد أيضا في خفض كمية الزيوت التي تنتجها الغدد الدهنية ، فإن الزبادي يحتوي على عناصر متعددة تضمن لكِ الحصول على بشرة صافية خالية من العيوب .