تفتيح وتنظيف البشرة بنتائج أكيدة وسريعة

العناية بالشعر والبشرة

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

احصلي على بشرة نضرة و جميلة و أكثر شباباً ، كل ذلك و أكثر يكمن في السر المذهل الذي لا يمكن أن تتخيليه و هو الحليب ، الحليب سر من أسرار جمالك فإنه فعال و نتائجه رائعة في تفتيح لون البشرة و بسرعة سوف تحصلين على بشرة فاتحة و نضرة ، أيضاً يمكنك محارربة التجاعيد و الحصول على العديد من المميزات من خلال استخدام الحليب .. لكن كيف ذلك ؟
من خلال السطور التالية سوف نتعرف معاً على كيفية الاستفادة من الحليب في نضارة و جمال البشرة .

 

 

تنظيف البشرة 
الحليب الطازج من أفضل المنظفات الطبيعية للعناية بالبشرة، وهو الأفضل للبشرة الجافة والناضجة. كما يمكن استخدامه للعناية بالبشرة الدهنية مع إضافة بضع قطرات من عصير الليمون.
لتحضير منظف الحليب للبشرة، اغمسي قطعة من القطن في الحليب الغير مغلي، ثم قومي بتدليك بشرتك جيدًا في حركات دائرية. اتركيها لبضع دقائق حتى تجف تمامًا، ثم يشطف الوجه بالماء البارد. استخدمي الحليب يوميًا لتنظيف بشرتك، وستحصلين على بشرة نقية أكثر نضارة.

 

 

تفتيح لون البشرة بنتيجة سريعة ومذهلة
يحتوي الحليب على نسبة هائلة من حمض اللاكتيك، الذي يستخدم في أغلب مستحضرات تفتيح البشرة، كما يناسب جميع أنواع البشرة. إن كنت ترغبين في الحصول على بشرة أفتح، استخدمي خليط الحليب الطازج مع عصير الليمون، ملعقة كبيرة من العسل ووزعيه على بشرتك لمدة ربع ساعة قبل أن يشطف جيدًا. ستلاحظين بعدها بشرة ناعمة ونقية مع لون أفتح عند الاستخدام المنتظم.

شد البشرة ومحاربة التجاعيد
لحماية بشرتك من ظهور التجاعيد المبكرة، اخلطي كمية مناسبة من الحليب الطازج مع موزة مهروسة. يستخدم الخليط على بشرة الوجه بشكل منتظم لتعزيز حيوية ونضارة البشرة. وهو مناسب تمامًا لجميع أنواع البشرة.