تنسق أزيائك الصيفية بأجمل الأفكار

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
لعلنا نحتار جميعاً في تنسيق أزيائنا و التجديد فيها ، فإن خزانة الملابس تحتوي على العديد من القطع المتراكمة من الموديلات و التي لا تفكرين في اختيارها و ارتدائها ، لماذا لا تفكرين في التجديد منها و العمل على استعادة أناقتها من جديد من خلال ارتداء قطع معينة أو اكسسوارات أو ارتداء حذاء حديث يجدد منها مرة أخرى و يجعلك تشعرين بأنك اشتريتي ملابس جديدة .

سوف نشاهد معاً مجموعة من الملابس و تنسيقها بأفكار مميزة و رائعة جداً تمنحك إطلالة جديدة مميزة .

 

20

 

السالوبيت أو الجمبسوت الجينز من الملابس التي تدوم طويلاً وتستمر موضة على مر المواسم ، فبإمكانك إضافة قميص أو بلوزة جديدة و تنسيقها مع السالوبيت للحصول على إطلالة عصرية جميلة .

 

21

 

سوف تلاحظين أن الموديل لم ترتدي أي أكسسوريز سوى خاتم مودرن يتدلى منه الألعاب و السلاسل بشكل مميز و جميل .

 

22

 

سالوبيت أو جمبسوت  بشكل جديد و مختلف ذو نقشة بسيطة بمزيج من اللون الأبيض و الأسود ، تم إضافة الجاكيت الأبيض الذي أضاف شكل مميز للسالوبيت و جعله أكثر أناقة و شياكة .

 

 

 

23

 

هنا تم ارتداء الحذاء الفلات بلون متناسق مع السالوبيت و حقيبة باللون الأبيض بحجم كبير ، فإن الحقائب الكبيرة من أحدث صيحات الموضة لهذا العام ، لذلك يمكنك تجديد حقيبتك بأخرى مع ملابسك اليومية .

 

25

 

جمبسوت جينز بستايل بسيط جداً ، إن اللون الأخضر مع الجينز الأزرق من أحدث ستايلات الموسم ، جربيه و تألقي بإطلالة جديدة رائعة .

31

تم تنسيق الحذاء الفلات باللون الفضي الجميل للجمبسوت الجينز الذي يضفي سحر خاص و جاذبية .

 

27

 

فستان سادة باللون الرمادي الفاتح الذي يمنح المرأة البساطة و النعومة ، فإنها إطلالة جميلة تناسبك في فترة النهار .

 

30

قد يبدو غريباً تنسيق حقيبة باللون الذهبي مع الملابس ذات اللون الرمادي ، لكن تلاحظين أنها جعلت التصميم ينبض بالحياة .

 

28

فستان قصير ذو دوائر دائعة باللون الأسود و الوردي الذي يمنحك روح البهجة و الجمال ، تم ارتداء الجوارب الطويلة باللون الأسود مع حذاء بنفس لون الجوارب .

 

29

 

الحقيبة متناسقة تماماً مع الإطلالة ، تم تنسيق الحقيبة السوداء بذكاء فإنها بالفعل مناسبة جداً للموديل .

 

 

26

ستايل عصري جداً و يمنحك الراحة في الحركة ، البنطلون المنقوش مناسب جداً لإطلالتك المودرن ، هنا جاء البنطلون الكاروهات ذو المربعات بالألوان المتناغمة مع أوبن جاكيت من القطن باللون الأزرق الصريح .