جددي شعرك في العيد واحصلي على إطلالة جميلة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إذا كنتِ تفكرين في تغيير لون شعرك نقدم إليكِ أحدث تقنيات صبغات الشعر Balayage التي تعتمد على العديد من الألوان منها الأشقر و البني و المضيء و الكراميل .

صبغات الشعر Balayage عبارة عن تقنية فرنسية و التي تعتبر أحدث اتجاهات صبغات الشعر التي اكتسبت شعبية دولية و التي تهدف إلى خلق شعر طبيعي لين يبدو أكثر حداثة من طرق الصبغات التقليدية .

إن ما يميز صبغات الشعر Balayage أنها تتيح لكِ استخدام ألوان متعددة من داخل لوحة ألوان متدرجة على سبيل المثال الصبغة ذات اللون البني يمكن أن تتدرج إلى اللون البني المحمر و اللون الذهبي و الظلال البنية المناسبة للشقراوات و اللون البني الداكن .

و في حين رغبتك في الحصول على لون صبغة حيادي يمكنك اختيار الصبغة باللون البني مع الألوان الأخف تدرجاً مثل الرمادي في نهايات الشعر مع شرائط وخصلات باللون البني الفاتح أو الأشقر بنسب متفرقة هنا و هناك على أطوال الشعر .

أفكار رائعة لتصفيفة شعرك مع صبغات الـ Balayage

_ يمكنك الحصول على تموجات كلاسيكية لشعرك فإنها أبرز تصفيفات الشعر هذا العام و تلائم صبغات شعر Balayage التي من شأنها تمنح الشعر لمسة أنثوية لطيفة بمظهره الطبيعي غير المبالغ فيه .
هذه الموجات تبرز لون الشعر المتدرج ، كما يمكنك الحصول على تجعد بسيط للشعر فإنها أيضاً من أحدث صيحات التصفيفات لعام 2016 .

_ الشعر الطويل على نحو سلس الذي يمنح الظلال التي تغطي أطراف الشعر شكل أكثر بساطة و نظرة طبيعية جداً تجعلها تصفيفة اليوم الواحد فإنها تلائم يومك المليء بالنشاطات من الصباح و حتى المساء .

_ الضفيرة من تصفيفات الشعر التي تتألق مع صبغات الشعر Balayage تلك الألوان المتدرجة تمنح تصفيفة شعرك سحر خاص .
11-tile

12-tile

13-tile

14-tile

16-tile

17-tile

18-tile

19-tile

20-tile

22-tile

23-tile

25-tile

26-tile

27-tile

15-tile

21-tile

29-tile