حثى تكون إطلالة زفافك مميزة..

ازياء و فساتين سهرة

نوارةالحربي_أزياء:تقف كل عروس حائرة امام المرأة…وتفكر كيف ستكون اطلالتها في ليلةفرحها في ليلة عمرها؟فمنذنعومة اظافرها وهي تحلم بهذا الفستان الأبيض الذي سترتديه يوم الزفاف, ومع اقتراب موعد الزفاف يزداد توتروقلق كل عروس حيال اختيار الفستان المثالي.اليك اهم الامور التي يجب ان تراعيها عند اختيار فستان الزفاف:
_ التصميم الملائم لشكل جسمك.
_إختاري اللون الذي يناسب لون بشرتك.
_اختاري التصميم المتماشي مع ستايل حفل زفافك.
_تحديد الوقت للبروفه ،واستلام فستانك قبل يوم الزفاف لان المماطلة والتأجيل ستنعكس سلباً على مزاجك ونفسيتك .

المكياج:طبقي الماكياج البسيط الذي يحمل بين طياته الجمال والسحر والأناقة النآعمة.

الأظافر:يجب عليك الاعتناء بأظافرك بالتغذية الجيدة وعمل الماسكات لتقويتها قبل موعد الزفاف لتتمتعي بمظهر أظافر مميز وأكثر جمالاً واشراقاً .

التسريحة:إذا كنتِ قدتوصلتي إلى أنسب فورمة لشعرك فلابأس، ولكن  يجب أن تراعي في ذلك المواصفات المناسبة لتسريحة شعرك كما يراها خبراء التجميل وفقاً لاشكال الوجوه المختلفة .

الطرحة:تمثل الطرحة أهمية كبيرة لمظهرك كعروس متألقة ، فإلى جانب الفستان والإكسسوارات المختلفة ، ستجدين أن مظهركِ ينقصه الكثير بدون الطرحة ،هناك عدةاشكال للطرحةمنها الطرحة الطويلة والمطرّزة بالدانتيل الأبيض اوالكريستال،وطرحة التل القصيرة او المتوسطة. يمكنك أن تختاريها بأي شكل أو خامة أو طول، فهي ملكك وحدك.

مجوهرات الزفاف:قبل ان تقرري شكل المجوهرات يجب الاخذ بعين الاعتبار ملائمتها لفستان الزفاف. ملائمة للون البشرة،ملائمةمع الموسم وخطوط الموضه،ومناسبتها لميزانية زفافك.

حذاء الزفاف:أن حذاء الزفاف أمر هام جداً في يوم عرسك فإما أن يكون سبباً في راحتك طوال الحفل أو في شعورك بالتعب والضجر.

5 thoughts on “حثى تكون إطلالة زفافك مميزة..

Comments are closed.