حدث يهم كل عروس مقبلة على الزواج في مارس 2013..!

مقالات عامة

نوارةالحربي ــ أزياء/ حدث هام لكل المقبلات على الزواج في نهاية الشهر المقبل.!سوف يقام معرض العروس في 23 مارس 2013 في قاعة غودولفين بفندق جميرا أبراج الإمارات شارع الشيخ زايد، حيث سيتم عرض تصاميم أكثر من ١٠٠ عارض من أبرز وأرقى المصمّمين،بالإضافة الى ذلك سيتم عرض أحدث الأفكار ذات الصلة بالتخطيط لحفلات الزفاف.كما سيعرض نخبة من أبرز الموردين لأهم المستلزمات الضرورية لحفلات الزفاف.
يعدّ معرض العروس حدثاً عالمياً هاماً، حيث يجتذب أبرز التجار من جميع أنحاء العالم، علاوة على المصورين ومصمّمي فستاين الزفاف الهوت كوتور، ومنسقي باقات الزهور ،ومصمّمي المجوهرات والأكسسورات ومصنعي الشوكولاته ، وشركات تأجير الديكور، ومصمّمي حفلات الزفاف، والمتخصصات في مراكز التجميل والمكياج والحناء ، إضافة إلى مصمّمي بطاقات الدعوة، والمتخصصين في تصميم الفعاليات الترفيهية، وأمهر الطهاة المتخصصين في تحضير كعكات الزفاف، وغيرهم من المتخصصين المميّزين. كما يحوي المعرض مكاناً مجهزاً بالمعدات والأجهزة والديكورات اللازمة لأي حفل زفاف بهدف إتاحة الفرصة للمقبلات على الزواج لاستلهام بعض الأفكار والديكورات لحفلات زفافهن. حيث سيتواجد نخبة من أبرز المتخصصين في كل ما يتعلق بحفلات الزفاف، وسيقومون بدعوة المقبلات على الزواج بهدف اطلاعهن على الأمور المتعلقة بالتخطيط لتنظيم حفلات زفافهن.
تجدر الإشارة إلى أن المعرض يعتبر أحد أهم وأبرز المعارض الراقية المتخصصة في حفلات الزفاف والفعاليات. لذلك ينصب الهدف الأساس للمعرض على توفير خدمات ومنتجات تفوق توقعات اللاتي يتطلعن لتنظيم حفل زفاف مترف أو مجرد إقامة حفل استقبال بسيط من خلال توفير مكان رائع يتيح لهن إتمام كل ما يتعلق بهذا اليوم المميّز في حياتهن تحت سقف واحد. لهذا السبب يعدّ معرض العروس وجهة مثالية لاستلهام الأفكار والتعرّف على أهم المتخصصين في حفلات الزفاف بهدف التعاون معهم.
فإذا كنت  تتطلعين لتخطيط حفل زفاف تقليدي أو عصري ،فالمعرض سوف يمنحك  تجربة فريدة رائعة للكثير من الأفكار التي يمكن أن تساعدك على تخطيط أهم وأحلى يوم في حياتك.

 

2 thoughts on “حدث يهم كل عروس مقبلة على الزواج في مارس 2013..!

Comments are closed.