حقائب Louis Vuitton عالم من السحر و الجمال

شنط و احذية

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

حقائب “لويس فويتون” Louis Vuitton الساحرة بأناقتها و تصاميمها الشهيرة على مستوى العالم التي توحي بروح الأناقة و الفخامة لكل من تقتنيها فإنها تتحدث عنكِ سيدتي و عن ذوقك العالي في اختيارك لها .
حقائب “لويس فويتون” Louis Vuitton تمنح للمرأة كل ما تحتاج و بالتالي تعتبر من أهم الدور التي اهتمت بالمرأة وأناقتها فقدمت خط كبير لعروض الأزياء ، و الحقائب ، و الأحذية بالإضافة لعالم المجوهرات التي تفننت في مواكبة العصر و قدمت أرقى و أفخم التصميمات العصرية التي احتفظت بمعالم الرفاهية و الأناقة في نفس الوقت .

 

هناك العديد من تصميمت حقائب “لويس فويتون” Louis Vuitton بنسختها الجديدة NEVERFULL التي نقدمها لكِ اليوم سيدتي في ألبوم يضم أجمل و أحدث حقائب اليد ذات التصميمات الراقية و بأحجام مختلفة وألوان متعددة أحدث ستايلات موضة صيف 2016 ، حقائب “لويس فويتون” Louis Vuitton مصنوعة من الجلد الطبيعي المزخرف و القماش المطبوع بالإضافة إلى أن الحقائب مبطنة من الداخل بالأقمشة ذات الجودة العالية وبألون زاهية مميزة تُشعرك بانتعاش صيف  2016 .

 

مجموعة حقائب “لويس فويتون” Louis Vuitton عنوان السحر و الجمال التي تحمل توقيع LV رمز الأناقة المعاصرة نجد منها ما هو مزود بمقابض معدنية ” نحاسية” ذات اللون الذهبي ، وغيرها الذي يأخذ شكل الكيس لتصبح أكثر عملية لخروجات المرأة .

 

جميلتي .. سوف تشاهدين معي أجمل و أحدث كولكشن من حقائب اليد العصرية بتوقيع “لويس فويتون” Louis Vuitton .

91

92

93

94

95

96

97

98

99

 

200

300

400

90