حلول سريعة للمكياج الجاف والمكسور

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

في كثير من الأحيان تواجهنا مشاكل أدوات المكياج و المستحضرات التي نستخدمها من تكسر و افساد و جفاف ، بالطبع الأمر سيء للغاية و يسبب لنا الضيق مما يجعلنا نلقيها في القمامة و التخلص منها و شراء واحدة أخرى بديلة ، من الآن و صاعداً سوف تجدي الحلول الجذرية و الخارقة لهذه المشكلة و القدرة على استعادة المكياج مثل السابق ، معنا لا يوجد مستحيل سوف تعالجين الأمر بدون تكلفة إضافية من خلال هذه الحلول السريعة التي نقدمها لكِ في هذا المقال .

إطالة عمر كريم الأساس الخاص بكِ

الكثير من مستحضرات كريم الأساس ذات التكلفة المرتفعة تأتي في عبوات زجاجية وعندما تصل إلى نهاية الزجاجة هناك على الأرجح كمية صغيرة لا تزال تترك في القاع ، و لكي تحصلي على هذه الكمية المتبقية كل ما عليكِ هو إضافة القليل من الكريم المرطب الخاص بالوجه و مزجه مع كريم الأساس المتبقي و بهذه الطريقة سوف تحصلين على المتبقي من كريم الأساس بسهولة و بدون معاناة .

قطع مستلزمات البلاستيكية المفتوحة

هناك بعض المستلزمات التي تحتوي على أنابيب بلاستيكية مفتوحة بعد استخدامها يتبقى جزء في هذه الأنابيب إذا لم تحتاجيها في الوقت الحالي يمكنك تفريغها و تخزينها في وعاء من البلاستيك محكم الغلق . فإن تركها مفتوحة يعرضها للجفاف .

إصلاح مسحوق مكسور

ليس هناك شيء أسوأ من كسر منتج من المساحيق مثل البودرة أو أحمر الخدود أو ظلال الجفون ، و لكن يمكنك في خطوة واحدة سهلة استعادة المسحوق مثل السابق من خلال وضع بعض النقاط من الكحول الأبيض في المسحوق مع فركه جيداً و تسوية المسحوق بالكامل حتى يكو ممتزج بشكل صحيح و يترك بين عشية و ضحاها لن يكون هناك أثر للكحول سوف يتبخر و يترك المسحوق بحالة جيدة كما لو أنه جديد .

الكريمات الجافة

هناك بعض المستحضرات الكريمية التي تكون عرضة للجفاف سريعاً مثل الظلال الكريمي و أحمر الخدود و غيرها من هذه المنتجات ، فقط قومي بإضافة محلول ملحي بنسبة قليلة مع مزجه بالكريم هذا سوف يساعد على استعادة الرطوبة من دون تخريب لون المنتج .