حلول سهلة وعملية للقضاء على مشاكل الشعر بسرعة

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

إلى كل سيدة تعمل و كل أم لا تجد الوقت لتعتني بشعرها أو تحصل على تصفيفة شعر جميلة ، فإن مع جدول أعمالنا اليومي المزدحم خصوصا عندما نصبح أولياء الأمور يمكننا أن ننسى جمالنا و العناية به و لكن جميلتي نحن نقدم لك قائمة قصيرة من النصائح السهلة السريعة التي يمكنك أن تعتمدي عليها لجعل حياتك أسهل و تكوني جميلة دائماً .

الحفاظ على جمال شعرك بطرق سهلة و التخلص من المشاكل بسرعة

زيت جوز الهند
انه الزيت السحري الذي يغذي شعرك بعمق ، يمكنك استخدامه على شعرك لمدة 3 ساعات في اليوم ، و لضيق الوقت يمكنك أن تستخدميه خلال ساعات النوم من خلال تدليك الشعر بالكامل حتى النهايات و لف الشعر كعكة مع تغطية الشعر قبل الذهاب إلى السرير سوف تحتاج لوضع منشفة تحت رأسك لمزيد من الحماية و غسله في الصباح بالشامبو و الماء الدافيء .

بودرة الأطفال
إذا كنتي مشغولة و ليس لديك الوقت لغسل الشعر يمكنك استخدام بودرة الأطفال على جذور شعرك فإنها تمتص الزيت الزائد بالشعر و منحه رائحة لطيفة .

فرشاة الأسنان
يمكنك استخدام فرشاة الأسنان للتخلص من الشعر المتطاير عن طريق رش بعض مثبتات الشعر على فرشاة الأسنان الخاصة بك و تمشيط الشعر الذي يصعب التغلب عليه و المتطاير الذي يفسد شكل الشعر و ي}ثر على جمالك .

الجوارب
اذا كان لا يتوفر لديك اكسسوارات الشعر ” الدونات ” لعمل تصفيفة الكعكة يمكنك استخدام الجوارب الخاصة بك بواسطة استخدام المقص و قومي بالتخلص من منطقة الأصابع و من ثم قومي بعمل الجوارب مثل الدونات و استخدميها لعمل كعكة الشعر مع لف الشعر حولها و تثبيتها بأستك مطاط و دبابيس .