خلطات سحرية لتفتيح المنطقة الحساسة طبيعياً

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

إن تلون و تغير لون الجلد بالمنطقة الحساسة من المشكلات المزعجة التي تسبب الإحراج للمرأة ، فإن الجلد في هذه المنطقة أكثر تعرضاً لتغير اللون الطبيعي إلى اللون الداكن و ذلك بسبب أنها مغطاة باستمرار بالملابس الداخلية و قلة التهوية و ارتداء الملابس الضيقة و الملابس المصنوعة من الألياف الصناعية مما يتسبب في تحول لون الجلد للون الأسمر ، كم أن طريقة إزالة الشعر من هذه المنطقة يكون من أسباب تغير الجلد فالكثير من السيدات تستخدم كريمات إزالة الشعر أو استخدام الشفرة و الحلاقة و هذه الطرق تسبب الالتهاب مما يؤدي لتغير اللون .

الأمر ليس بهذه الصعوبة سيدتي ، تعالي معي أقدم إليكِ حلول سحرية تعمل على تفيتح لون الجلد بهذه المنطقة بطريقة طبيعية و أمنة و خالية من الأضرار و أقل تكلفة من منتجات التقشير و التفتير و التقنيات الأخرى .

خلطات سحرية لتفتيح المنطقة الحساسة طبيعياً
بالطبع أنتِ تعرفين مدى أهمية الليمون في حياتنا فإنه العنصر المشترك في أغلب الخلطات الطبيعية التي تعتني بجمال المرأة ، فإذا كنتِ لم تستخدمي الليمون على البشرة من قبل يجب اختباره و تجربته أولاً لضمان عدم حساسية الجلد من الليمون .

الطريقة الأولى :
تفرك المنطقة بالليمون من خلال قطع الليمونة نصفين أو شرائح للإستفادة الصحيحة من الليمونة بالكامل ، ثم ابدأي في فرك الجلد و انتظري مرور نصف ساعة ثم يشطف بالمياه الدافئة و من ثم تجفف المنطقة بمنشفة قطنية دافئة .
تكرر هذه الخطوة يومياً .

الطريقة الثانية :
اخلطي الجبن الأبيض مع قطرات من عصير الليمون جيداً ثم ضعي هذا الخليط على المناطق المراد تفتيحها كل يوم ، ثم يغسل بالماء الدافيء بعد نصف ساعة و تجفف بمنشفة قطنية ناعمة .

الطريقة الثالثة :
اسلقي قبضة من الأرز في كمية كافية من المياه بدون أي إضافات ثم خذي ماء السلق و اتركيه حتى يبرد ثم يوضع طبقة منه يومياً بدون أن يغسل فقط اتركيه حتى يجف تماماً و ارتدي ملابسك .

ملحوظة :
ابتعدي عن الملابس الداخلية المصنوعة من الألياف الصناعية و استبدليها بالملابس القطنية الناعمة .