زيت الخروع الحل المثالي لجميع مشاكل الجمال

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

زيت الخروع بالفعل إنه العلاج السحري لجميع مشاكل البشرة و الشعر بدون استثناء و لكن الكثير منا يتجنبه نظراً لسماكة ملمسه اللزج ، و لكن إذا كان لديك مشاكل في الجلد و الشعر يجب أن تحاولي استخدام زيت الخروع فإنه وسيلة رخيصة و طبيعية تماماً .

زيت الخروع غني بحمض ricinoleic المضاد للبكتيريا و الفطريات التي تمنع نمو الشعر ، كما أنه قادر على منع تساقط الشعر لأنه يكسو الشعر و يحميه من التساقط ، كما يحتوي زيت الخروع على أوميغا 9 الغنية بالأحماض الدهنية المفيدة لفروة الرأس و بصيلات الشعر، و كذلك للبشرة المحيطة بها ، هذا الزيت يتخلل بعمق في الجلد و هذا يساعد على امتصاص المواد الغذائية في المسام التي تنتج الشعر .

للحصول على شعر لامع وعلاج الجفاف
يمكنك أخذ قطرتين فقط في اليد و فركها و توزيعها على الشعر ، و احذري من زيادة كمية الزيت فإنها سوف تجعل الشعر دهني .

تساقط الشعر
يستخدم زيت الخروع مضاف إليه زيت جوز الهند و زيت المشمش و اي نوع زيت آخر متوفر لديك بحيث يكون أخف وزناً ، و يخلط جيداً و يدلك به فروة الرأس و الشعر مرة كل أسبوع مع وضع منشفة ساخنة اثناء وضع الزيوت على الشعر .

إعادة نمو شعر الحاجبين وزيادة الكثافة
إذا كنتي تعاني من الحواجب الخفيفة و الشعر الرقيق المتفرق في الحاجبين بإمكانك الشفاء منه تماماً و الحصول على حاجبين مثاليين من خلال وضع زيت الخروع على شعر الحاجبين كل مساء قبل النوم مع وضع قطعة من القماش القطنية على الوسادة منعاً للبقع و حفاظاً على بشرتك .
استمري على استخدام زيت الخروع لمدة 3 شهور و سوف تحصلي على حواجب كثيفة و أكثر سمكاً و قتامة .