طرق فريدة من نوعها للعناية بشعرك

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إن الحفاظ على شعر صحي هو ببساطة ليس من السهل تحقيقه خاصة مع نظام الحياة اليومي الذي اصبح أكثر إرهاقاً و تعرضاً للملوثات المحيطة به بالإضافة إلى المكونات التي تستخدمها الكثير من السيدات دون معرفتها بمدى الضرر الذي يقع على الشعر بسببها ، فإن هناك العديد من الطرق الفريدة التي نقدمها لكِ لتنعمي بشعر صحي و جميل .

زيت جوز الهند لعلاج الشعر الجاف
من أفضل العلاجات للشعر الجاف و الهش المعرض لجميع المشكلات لأنه يفتقد الماء و الرطوبة و بالتعالي يعاني من الضعف و الترقق ، إن زيت جوز الهند من العلاجات الطبيعية التي تعزز صحة فروة الرأس و يحارب الالتهابات و الميكروبات و يدعم نمو الشعر و يساعد بشكل أساسي في علاج قشرة الرأس .

زيت شجرة الشاي
زيت شجرة الشاي يمكن استخدامه لعلاج مشكلات الشعر المختلفة فإنه رائع جداً في تهدئة حكة و قشرة الرأس كما أنه يعتبر بديل المنتجات الكيماوية التي تعمل على فرد الشعر و تصفيفه .
إنه يتعامل مع المشكلات التي تواجه بصيلات الشعر مما يجعله يحارب العدوى و يقتل القمل و تنظيف مسام الشعر من الزيوت الزائدة .

كيفية استخدام زيت شجرة الشاي
عند غسل شعرك قومي بوضع عدد من قطرات زيت شجرة الشاي مع شامبو الشعر المفضل و يغسل به الشعر و يشطف بالماء الفاتر .

زيت الزيتون
إن تطبيق زيت الزيتون هو وسيلة سهلة جداً و في متناول يد الجميع يعمل على الوقاية من حالات الصلع الناتج عن نوع من الهرمونات التي تجعل بصيلات الشعر تنكمش .
لذلك فإن زيت الزيتون ضروري جداً للعناية بشعرك و يستخدم مرة واحدة في الأسبوع على الأقل فإنه يغذي الشعر من الجذور و يزيد من كثافة و لمعان الشعر و يتركه صحى و ناعم .