طريقة طبيعية لبشرة مشدودة خالية من التجاعيد

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

علامات تقدم العمر من أهم المشكلات التي تواجه المرأة و تتسبب في معاناة كبيرة جداً لها ، فإن شباب البشرة الدائم حلم كل سيدة لكن الأمر يحتاج للعناية و الاهتمام بالبشرة لمكافحة التجاعيد و الحد من ظهورها .

فيجب أن تمنحي نفسك بضع دقائق يومياً تخصص للعناية بالبشرة و ترطيبها و جعلها عادة يومية تقومين بها و ينصح المتخصصين المرأة عند بداية سن الثلاثين الانتباه لبشرتها و الاهتمام بها لمكافحة علامات تقدم السن قبل ظهورها فالأمر سيكون مختلف بكل تأكيد .

هناك العديد من المنتجات المنتشرة في الأسواق و التي تعمل على مكافحة الشيخوخة أسعارها مرتفعة جداً و هذا الأمر يكلف الكثيرات نفقات كثيرة و ليس بمتناول الجميع ، لكن مع الطبيعة يمكنك الحصول على بشرة أكثر نضارة و شباب لكن كيف ذلك ؟

سوف نقدم إليكِ طريقة طبيعية تعمل على شد البشرة و غلق المسام و بالتالي تدريجياً سوف تختفي الخطوط الرفيعة من البشرة …

جميلتي … إن البشرة تحتاج إلى بعض الفيتامينات الهامة التي بدورها تغذي البشرة و تكون مضادة للأكسدة مثل فيتامين A، C ,E و هذه الفيتامينات تدخل في مكونات أغلب مستحضرات التجميل لذلك سوف نقوم بتحضير كريم مغذي و مرطب و مكافح لتجاعيد البشرة و هو كالتالي :

سوف نحتاج إلى :
6 نقاط من زيت الجوجوبا
2 كبسولة من فيتامين A
2 كبسولة من فيتامين E
2 كبسولة من فيتامين C
ملعقة كبيرة من حمض Hyaluronic
7 ملاعق كبيرة من ماء الورد
القليل من الملح
2 ملعقة كبيرة من الألوفيرا
قطرات من زيت الروزماري

الطريقة :

يتم اذابة حمض Hyaluronic في القليل من الماء ووضعه جانباً ، ثم في اناء زجاجي يتم خلط جميع المكونات ثم يضاف الحمض المذاب في الماء بالتدريج مع التقليب الجيد حتى تمام المزج .
يضاف القليل من الملح فإنه يعتبر مادة حافظة للمكونات من التلف و يقلب جيداً حتى الحصول على مستحضر كريمي ، يتم تعبئته في علبة نظيفة محكمة الغلق .

ملحوظة :
يستخدم هذا المستحضر باستمرار كل مساء و يفضل قبل النوم مباشرة للحصول على نتائج رائعة .
يمكنك استخدامه على جميع أجزاء الجسم .