عرض أزياء Elie Saab خريف 2015

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
اليوم أطلعكم على مجموعة أزياء إيلي صعب Elie Saab خريف كوتور Couture 2015 بأسبوع الموضة في باريس التي أطلقها في مجموعة راقية من فساتين السهرة المطرزة بأشكال مميزة تميل للبساطة .
التل و الحرير من أهم سمات هذه المجموعة حيث استخدم التل و الدانتيل في تصميم تشكيلات بديعة و مذهلة من الفساتين ذات القصات الانسيابية على الجسد الممشوق و القوام الجميل فيزداد سحراً و جمالاً ، و القصات المنفوشة الواسعة المستوحاة من فساتين الروايات و القصص الجميلة .

لقد استوحت مجموعة أزياء إيلي صعب Elie Saab خريف كوتور Couture 2015 من الطبيعة حيث التطريزات التي تكسو الموديلات تنوعت بين الورود و الفروع المزهرة .
جميلتي إن إيلي صعب Elie Saab من مصممي الأزياء الذين يتمتعون بالذكاء الشديد مما يجعله يتمتع بشعبية كبيرة على المستوى العالمي في سناء الموضة و الفاشون .

 

هذه المجموعة الساحرة قدمها إيلي صعب Elie Saab في باقة متنوعة من الألوان ذات الطابع الراقي حيث نجد الألوان الداكنة و الفاتحة ليقدم تنوعاً في الذوق و الألوان لتتناسب مع أغلب الأذواق ، سوف تشاهدين اللون النبيذي الراقي الذي يشع فخامة و أناقة في أروع تصميمات السهرة بجانب اللون الذهب الذي يعاود التألق مرة أخرى ليكون من أهم ألوان ساحة الفاشون و الموضة .
أيضاً اللون الزيتي تألق في مجموعته بالتل الذي يكسو الموديل بالكامل حيث قدم إيلي صعب فستان السهرة مثل فستان الأميرات ذو الطبقتين الطبقة الأولى الفستان الضيق المصمم بشكل كامل بالدانتيل و يكسوه طبقة ثانية تجعل الفستان قطعة أخرى حيث تعلو الفستان الضيق بطبقات من التل و الدانتيل المطرز .

 

45

46

47

48

49

 

51

52

53

54

55

56

 

58

59

60

60