عصير فعال ومذاق رائع يخلصك من الوزن الزائد

رجيم و رشاقة

جواهر العيسى – موقع أزياء:
من المعروف أن وصفات التخسيس لها مذاق غير محبب مما يسبب الإزعاج لدينا جميعاً عند اتباع نظام غذائي أو تحضير وصفة لانقاص الوزن ، قولي وداعاً للمذاق السيء الذي يزعجك فبإمكانك الاستمتاع بمشروب حلو المذاق دون معاناة و ملل من مذاقه الغير مستحب ، مشروب يعتمد على الليمون الحلو الذي يعتبر من أنواع الفاكهة اللذيذة و المغذية التي يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن بطرق لن يكون لكم تصورها .

يحتوي الليمون الحلو على فيتامين C، مما يجعله ممتاز لتعزيز مناعتك، و منع حالات صحية خطيرة مثل السرطان والتهاب المفاصل وداء الاسقربوط، مشاكل في الجهاز الهضمي مثل عسر الهضم والإمساك، و كذلك علاج الصفراء و القرحة الهضمية ، و يساعد أيضاً في علاج و منع الجفاف، و مفيد جداً لصحة الجلد بالإضافة إلى أنه يساعدك على انقاص وزنك ، بالفعل إن الليمون الحلو رائع جداً لا يمكنكم أن تفوتوا هذه الفرصة العظيمة للحصول على وزن مثالي و صحة أفضل .

عند شرب عصير الليمون الطازج الحلو يجب أن يشمل اللب لأن له فوائد رائعة و سوف يمنحك الشعور بالامتلاء وتوفير جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم .

تحضير عصير الليمون الحلو

المكونات :
عصير الليمون الحلو
عسل نحل طبيعي
ماء دافيء

الطريقة :
يخلط المكونات و يتم تناوله كل صباح قبل الافطار لبداية منعشة ليومك .

الوحدة الواحدة من الليمون الحلو متوسطة الحجم تحتوي على حوالي 86 سعرة حرارية فقط . هذا يعني أنه يمكنك أكله كوجبة خفيفة في أي وقت تشعري فيها بالجوع و لا تستهلك الكثير من السعرات الحرارية.
لذلك في المرة القادمة التي تشعري فيها بالجوع لا تلجأي للوجبات الخفيفة بل تناولي واحدة من الليمون الحلو فإنه سوف يشعرك بالشبع و عدم الرغبة في تناول الطعام لفترة طويلة .