علاجات الجمال من مطبخك

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

في منزلك جميع مقومات الجمال فيها العناية ببشرتك من حيث الترطيب و تجديد خلايا الجلد و محاربة التجاعيد و أيضاً حلول كثيرة لمشاكل البشرة ، لذلك تعالي معي داخل مطبخك نقوم بتطبيق بعض الخلطات و المستحضرات الطبيعية التي بدورها سوف تعتني بجمالك و نضارة و شباب بشرتك .

عسل النحل الطبيعي
العسل هو واحد من أفضل المكونات التي يمكنك استخدامها للعناية ببشرتك ، فإنه يمنح البشرة الترطيب المثالي و يعمل على نعومتها الخيالية ، كما يمكنك استخدام القرفة و العسل لعلاج حب الشباب فإنه أيضاً قناع مثالي لترطيب البشرة .

الماء المقطر
إن الماء المقطر سوف يساعد على شد المسام و إزالة الزيوت الزائدة من البشرة فإنه أنقى من ماء الصنبور الذي يحتوي على البكتيريا أو المعادن من الأنابيب، فإنه لديه خصائص إزالة السموم المدهشة التي سوف تساعد في تطهير خلايا الجلد ، من الآن يمكنك تنظيف بشرتك و إزالة مكياجك بواسطة الماء المقطر لتنظيف مثالي يخلصك من البكتيريا و الأتربة و الزيوت الزائدة ببشرتك .

زيت اللوز
إنه يوفر لبشرتك الحماية من الأشعة فوق البنفسجية من الشمس و يساعد على تجديد شباب الجلد و ترطيب البشرة ، فإنه ضروري لاستعادة نضارة الجلد ، و يمكنك الاستفادة من زيت اللوز و الماء المقطر في إزالة المكياج و ترطيب البشرة .

مزيل طبيعي لمكياجك

أنتِ بحاجة إلى :
3 ملاعق كبيرة من الماء المقطر
3 ملاعق كبيرة من زيت اللوز
دوائر من القطن أو مناديل ورقية

طريقة التحضير :
امزجي المكونات مزجاً جيداً .
احضري وعاء صغير و يوضع فيه قطع القطن .
ثم يضاف السائل حتى يغطي القطن .
الآن أصبح لديكِ مزيل مكياج رائع خذي كرات القطن و امسحي بها الوجه و الرقبة و ينبغي تجنبها في منطقة العين.

1 thought on “علاجات الجمال من مطبخك

Comments are closed.