علاجات منزلية مذهلة للتخلص من الهالات السوداء

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إذا كنتِ تبحثين عن العلاجات المنزلية للهالات السوداء عليكِ أولاً أن تقومي ببعض المهام الضرورية للحد من ظهور الهالات السوداء و هي استهلاك ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء يوميا و الحصول على النوم المريح دائما بما لا يقل عن سبع ساعات في اليوم ، ذلك بجانب العلاجات المنزلية التي يمكنك تطبيقها لعلاج تلك العلامات الرمادية الداكنة أو السوداء .

زيت جوز الهند و زيت اللوز الحلو

زيت جوز الهند و زيت اللوز الحلو يحتويات على مادة طبيعية غنية بفيتامين E و الأحماض الدهنية التي ترطب الجلد و تفتح البقع و الحفاظ على عيونك بمظهر أكثر شباب و حيوية وخالية من الهالات السوداء.
فقط ضعي قطرات من زيت جوز الهند أو زيت اللوز الحلو على العظمة المحيطة بالعين بواسطة اصبع البنصر لأنه يقوم بالتدليك الخفيف ، لذلك لا تدلكي هذا الجلد الرقيق مباشرة بل على عظمة العين و هي سوف تنتشر و تمتص البشرة الزيت .
سوف تشعرين بالانتعاش و الترطيب و مع الاستخدام اليومي سوف تفتح لون الهالات السوداء و التخلص منها ، و يفضل القيام بهذه الخطوة قبل النوم مباشرة .

ماء الورد

أنتِ بحاجة إلى :
نصف كوب من ماء الورد
2 قطعة دائرية من القطن

طريقة التحضير :
قومي بنقع دوائر القطن في ماء الورد و وضعها على عينيكِ .
الاسترخاء لمدة ربع ساعة ، ثم قومي بإزالة القطن و تشطف بالماء البارد .
تكرر هذه الخطوة يومياً فإن لها نتائج مذهلة .

شرائح الكيوي

إضافة إلى كونها فاكهة جميلة و صحية جداً ، فإنها أيضاً لها فوائد رائعة للقضاء على الهالات السوداء و التقليل من التوتر و الالتهابات و البقع ، كما أنها فعالة في حالات انتفاخ العين .
ضعي شريحتين من الكيوي في الثلاجة و وضعها فوق العينين لمدة عشر دقائق ، ثم إزالتها و تغسل العينين بالقليل من الماء .