علاج فعال لجفاف وتساقط الشعر

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

جفاف الشعر هو إعلان صريح بأنك بحاجة ضرورية لعلاج مكثف لترطيب الشعر و الجسم أيضاً فإن صاحبات الشعر الجاف بالتأكيد تعاني أيضاً من جفاف البشرة و هذا يرجع إلى نوع الغذاء و طبيعة الحياة و طريقة العناية اليومية بالجمال .

فإذا كنتِ تعانين من جفاف الشعر فإنك بكل تأكيد تشكي من التساقط و التقصف و الشعر المتطاير ، عليكِ جميلتي باتباع نظام غذائي متوازن يشتمل النظام الغذائي على الخضروات و الفواكه الطازجة لأنها تمد الجسم بالكثير من العناصر الطبيعية التي يحتاجها الجسم و التي تساعد الشعر في علاج مشكلاته و تناول الأطعمة التي تحتوي على اوميغا 3 و البروتينات المختلفة مثل المكسرات و ادخلي الأسماك و الخضروات الورقية الخضراء ضمن غذائك فإنها تحتوي على عناصر قوية لعلاج مشاكل الشعر الجاف .

كما تطبيق هذه النصائح الرائعة التي تعتمد على المكونات الطبيعية الفعالة التي تغذي الشعر من الجذور .
علاج فعال لجفاف وتساقط الشعر

قناع البيض لتغذية الشعر من الجذور
اخلطي 2 بيضة و فنجان من الماء الدافئ يجداً و يوزع على الشعر بالكامل و يمكنك مضاعفة المكونات حسب طول و كثافة الشعر .
قومي بتغطية الشعر بقبعة الاستحمام لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء و الشامبو جيداً للتخلص من آثار البيض .
تكرر هذه الخطوة مرة كل أسبوع مع الاستمرار عليها و سوف تلاحظين الفرق .

حمام الزيت الساخن
إن الزيوت الطبيعية تمد الشعر بالعناصر إلى يحتاجها للحفاظ على صحته و ترطيبه و قوته ، لذلك يفضل استخدام خليط من الزيوت الطبيعية و تطبيقه كحمام زيت ساخن فإنه من أفضل علاجات الشعر الجاف التي تأتي بنتائج رائعة .
يمكنك استخدام مزيج من زيت الزيتون و زيت الخروع و زيت جوز الهند مع هلام الصبار مرة كل أسبوع و سوف تقضي على جفاف الشعر نهائياً و تساقطه و اعادة نمو الشعر مرة أخرى .