عينيكِ جميلة خالية من التجاعيد

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

عينيكِ هي عنوانك ، فإننا دائماً نلاحظ عند الشعور بالإرهاق أن العيون أول مؤشر لذلك فإنها بالفعل عنواننا ليس ذلك فحسب بل إن العيون و المنطقة المحيطة بها من أول الأعضاء التي تتأثر بتقدم العمر و أول منطقة تظهر عليها التجاعيد ، لذلك تعالي ننظر لهذا الأمر بنظرة مختلفة حتى نقاوم ظهور التجاعيد حول العينين و تقليل الخطوط الرفيعة .

زيت جوز الهند و فيتامين E
من أفضل الزيوت الطبيعية التي لها مفعول السحر على البشرة بصفة عامة و خاصة منطقة حول العين ، يمكنك مزج زيت جوز الهند مع زيت فيتامين E المتوفر في كبسولات يمكنك الحصول عليها من الصيدليات ، و ضعي هذا المزيج على الوجه و الرقبة يومياً و عند الذهاب من النوم ضعي من هذا المزيج على منطقة حول العين من خلال طرف الإصبع و التربيت الخفيف على العظمة المحيطة بالعينين .

عينيكِ جميلة خالية من التجاعيد

زيت الأطفال
يمكنك أن تستخدمي زيت الأطفال على منطقة حول العينين قبل النوم فإنه من الزيوت الصديقة للبشرة التي تمتصها بسرعة بدون أن تترك أثر دهني عليها .

زبدة الشيا
زبدة الشيا من أكثر المكونات التي تستخدم في تحضير منتجات التجميل و العناية بالبشرة المختلفة فإنها تعمل على تهدئة و علاج مشكلة جفاف البشرة مما يجعلها فعالة في ترطيب هذه المنطقة و بالتالي منع جفاف الجلد الذي يسبب ظهور التجاعيد حول العين .

الخيار
بالتأكيد جميعنا سمعنا كثيراً عن فوائد و أهمية الخيار على البشرة ، في الحقيقة إنه كنز رائع لا يمكننا أن ننسى أن ننوه عليه دائماً و أبداً إنه سحر الطبيعة بين يديكِ فإن الخيار يعمل على التخلص من تجاعيد العين وانتفاخات الجفون و تهدئة البشرة الملتهبة و علاج فعال للهالات السوداء كل ذلك يمكنك الحصول عليه من خلال الاستمرار في استخدامه .