فساتين الربيع والصيف .. بساطة وأنوثة

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

لمزيد من أناقتك في الربيع و الصيف نقدم إليكِ مجموعة رائعة من الفساتين الجميلة ذات لمسات ناعمة و خطوط بارزة تتحدث عن شخصيتك في كل تصميم له شكل خاص يميزه عن التصميمات الأخرى ، ارتدي الفستان هذا الموسم و كوني في كامل أنوثتك و جمالك .

إن الفستان من أهم قطع الملابس التي لا يمكن أن تزول فإنها دائماً من أهم خطوط الموضة التي لا يستغنى عنها مصممي الأزياء نشاهدها في عروض الهوت كوتور و أسابيع الموضة و في أحدث تصميمات أشهر بيوت الأزياء لذلك اينما كنتِ ارتدي الفستان و كوني جميلة تشرقي دائماً بالحيوية و الجمال .

فإن أنوثة المرأة و شخصيتها تتضح من ملابسها ، و الفستان من قطع الملابس التي تلائم كل إمرأة و تتوجها بأناقة رومانسية و ناعمة .

فإذا كنتِ تفضلين الفساتين البسيطة حيادية اللون بالتأكيد سوف يكون اختيار مناسب لهذا الموسم حيث أن ألوان الربيع جميعها موضة لموسم 2016 مثل الأزرق و الأحمر و الوردي و الأبيض و الأصفر يمكنك التألق بها مع اضافة بعض من اللمسات مثل الحزام أو الحقيبة و الحذاء الملائم .

أيضاً الفساتين المطبوعة المزهرة بالورود من أهم سمات موضة ربيع 2016 و خاصة عندما تتزين بها الفساتين ، لذلك جمعنا لكِ هذه الباقة الغنية بالفساتين المطبوعة بالأزهار بأروع الألوان المبهجة و النابضة بالحياة .

أيضاً المخطط مازال متواجد معنا في ربيع و صيف 2016 ، نقدمه لكِ في تصميم الفستان القصير الشبيه بالثياب البحرية ، نموذج رائع للصيف و الشواطيء و النزهات الجميلة .

و الفساتين الماكسي من الفساتين الناعمة التي تمنحك الراحة و التعومة ، لا تترددي في اقتنائه فإن جمالك و أنوثتك بالتأكيد تستحق ذلك و أكثر .

1-horz

2-horz

3-horz

6-horz

7-horz

8-horz

11-horz

13-horz

5-horz

9-horz

14-horz