فساتين خيالية بتوقيع Reem Acra .. أناقة وجمال

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
إنها مجموعة رائعة من أزياء المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra التي قدمت تفاصيل مليئة بالأنوثة و الجمال ، خاصة هذه المجموعة التي قدمتها لموسم ريزورت 2016 و التي أعجبت الجميع ، فإنها تجمع بين الفساتين الراقية و الاحتشام التي يمكن للمرأة التألق بها في السهرة و المناسبات الخاصة .
لقد قدمت المصممة مجموعتها الجديدة من الفستان الراقية بأطوال متفاونة منها الطويل و القصير إلى جانب موديلات أخرى أكثر إحتشاماً،
التنوع كان أكثر ما ميز تصميمات ريم عكرا Reem Acra بتفصيلاتها الرائعة حيث استخدمت صيحة الديكولتيه و الفستان الكب الذي أعطى احساسا بالبساطة رغم التطريز الذي زين بها تصميماتها .
منها الفساتين المنفوشة و الضيقة التي تبرز جمال و أنوثة المرأة باحتشام و أناقة غير مسبوقة ، جاءت فساتين ريم عكرا بألوان متعددة تملؤها الأنوثة و الجاذبية حيث شاهدنا الفستان باللون الأحمر الجذاب و اللون الفوشيا الصريح و اللون السود الأيضاً المتربع دائماً على عرش الموضة .

 

أما الدانتيل فإنها أيضاً أستخدم في الفساتين بأشكال و أفكار متنوعة مما يزيد التصميم أنوثة ، فإن الدانتيل مازال أحدث خطوط الموضة في موسم 2016 ، لما له من طابع خاص تعشقه النساء و تشعر بالراحة و التميز عند ارتداء الملابس المصنوعة من الدانتيل ، إنه أيضاً اختيار النجمات .

 

موعدنا مع مجموعة أزياء ريم عكرا Reem Acra الجديدة لموسم ريزورت 2016 كوني معنا و شاهديها في ألبوم رائع يضم العديد من التصميمات المفعمة بالجمال و الرقي .

60

61

62

63

64

65

66

67

68

69

70

71

72

73

74