فساتين زفاف كلاسيكية وغير تقليدية لعروس 2017

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إنها لائحة طويلة من فساتين الزفاف التي تألقت و سطع نجمها في سماء عروض أسبوع الموضة ، إنها تصاميم للعروس الكلاسيكية، و غير التقليدية ذات أساليب جديدة بتفاصيل صغيرة التي لديها تأثير كبير على بدائل جديدة لصورة ظلية جميلة .

عالم فساتين الزفاف تملؤه الأفكار المزدحمة كل منها يتسابق ليكون الأفضل بالنسبة للعروس التي تبحث عن فستان الأحلام ، في مجموعة كبيرة نستعرضها معاً لأبرز فساتين زفاف العرائس في أسبوع الموضة التي طرحت من خلالها أشهر بيوت الأزياء و العلامات التجارية مجموعات زفاف 2017 منها أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta و نعيم خان Naeem Khan , و هوتون Houghton و Christian Siriano , و Delphine Manivet و شانيل Channel و Jenny Packham .

تصاميم ترمز للمعنى الحقيقي للبساطة و الأنوثة هذه الأنماط الأقرب إلى قلب العروس التي تفضل التصاميم الكلاسيكية ، في هذه المجموعة تنوعت القصات منها الفساتين المزينة بالتل و الدانتيل و منها المطرز من على الكتف أو منطقة الصدر ، بالإضافة إلى الفساتين الواسعة المنفوشة أو الانسيابية الضيقة ، بالفعل إنها مجموعة لا يمكن أن تفوتك حيث تصم العديد من اتجاهات الموضة لمختلف الآراء و الأفكار و التصاميم كل تصميم يعبر عن فكرة مصمميها .

بالفعل إنه سباق على تحقيق حلم العروس الراقية التي انتظرت طويلا تحقيق حلم الزفاف بكامل صورة .
في هذا العرض هناك أيضاً التصاميم الحيادية التي اكتفت بقصات الفستان و لكم تزود فيه تفاصيل أكثر مثل الزخارف و التطريزات ، و هناك العديد من المصممين الذين اعتمدوا على التطريز أو الزخارف أو خامة الأقمشة المستخدمة .

إليكِ عزيزتي العروس الحالمة التي تبحث عن فستان الأحلام مجموعة خيالية من فساتين الزفاف التي تضم أسماء اشهر المصممين و بيوت الأزياء العالمية .

1-horz

2-horz

3-horz

6-horz

7-horz

8-horz

5-horz