فساتين زفاف Michael Cinco ربيع وصيف 2016

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

يعرض مصمم الأزياء الفلبيني ميشيل سينكو Michael Cinco مجموعة زفاف ربيع و صيف 2016 ، بأفخم التفاصيل الملكية المعقدة ذات الخطوط المتداخلة و الزخارف الساحرة المصممة بأنامل ذهبية .

 

جدير بالذكر أن المصمم الفلبيني ميشيل سينكو Michael Cinco من مواليد 27 أغسطس 1971 مقر شركته في دبي ،تصميماته التي لاقت اقبالاً شديداً من مشاهير الفن و المجتمع حتى أصبح يصمم للعديد من الأسماء اللامعة مثل Tyra Banks و Naomi Campbell و Sofia Vergara و Britney Spears و Lady Gaga و Chris Brown و Fergie, Paris Hilton و Dita Von Teese و Mischa Barton among و غيرهم .

في مجموعته الجديدة التي قدمها للعرائس في موسم ربيع و صيف 2016 نلاحظ تصاميمه التي تتميز بالتطريز الذي يكسو الصدر و الظهر بتشكيلات مجسمة توحي و كأنها مخطوطة باليد ، بالفعل فساتين مذهلة تستحق كل تقدير فإنها تجعل من العروس ملكة متوجة في حفل زفافها فإنها بالفعل أشبه بفساتين الملكات الفاخرة و المنفوشة بتطريزات رائعة الجمال غاية في الرقي في الأسلوب و القصات المدمجة لتجعل من كل فستان قطعة فريدة من نوعها .

 

في جلسة تصويرية ناجحة اتخذت خلفيات من الورود باللون الوردي الهاديء التي توحي بالجو الهاديء و الدافيء لموسم الربيع و الصيف ، اختيار ناجح و تصوير أكثر دقة يظهر تفاصيل كل فستان بشكل يجعلك تشعر و كأنك تشاهده على الحقيقة بنفسك .

 

أروع تشكيلات العرائس نقدمها لكم التي سوف تحظى على اعجابكم و تتناسب مع ذوقكم الراقي فإنها بالفعل قامة فاخرة من التصاميم المزهرة التي تستحقها كل عروس تحلم بليلة زفاف من ليالي الحلم و الخيال .

 

ندعوكم معنا لتستمتعوا بأروع تصاميم العرائس لفساتين زفاف ربيع و صيف 2016 للمصمم الفلبيني ميشيل سينكو Michael Cinco .

 

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz