فساتين زفاف Rosa Clará قمة الأنوثة والبساطة

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

أجمل و أرقى مجموعات فساتين الزفاف بتوقيع روزا كلارا Rosa Clará الناعمة النابضة بالأنوثة و الجمال ، ثياب بيضاء تشرق بالأمل و الحلم الذي طال انتظاره في خطوط انسيابية ناعمة متناغمة بتطريز يشعل الثياب أناقة و بريق أخاذ ، تصميمات مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة مثل الكريب و الحرير و الأقمشة المطرزة، الدانتيل، الشيفون و أنواع الخرز اللامعة ليجعل التصميم أكثر جاذبية و نعومة ، حقاً التصميمات تجعل من العروس ملكة متوجة في حفل زفافها .

يمكننا أن نرى فساتين زفاف Rosa Clará روزا كلارا 2016 بتصاميم تعكس أحدث اتجاهات لباس العروس الإناث و المتطورة يوم الزفاف في مجموعة متنوعة ضخمة تجمع العديد من التشكيلات المتنوعة من الفساتين الراقية المطرزة الناعمة بأسلوب بسيط جداً يوحي برقة العروس و ذوقها العالي .
اخترنا لكِ باقة متنوعة من فساتين زفاف روزا كلارا Rosa Clará حيث الموضة و الأناقة و الجودة التي يسهل أن تلمسها في تفاصيل كل تصميم على حدا من هذه المجموعة.

مجموعة روزا كلارا Rosa Clará تحتوي على نماذج طويلة من الفساتين المغلفة و المبطنة و المطرزة بتشكيلات رائعة على الأكمام و الكتفين و الخصر و منها التطريزات التي تكسو الأقمشة الشفافة لتغطي الفستان بأكمله بزخارف رائعة و تطريزات ناعمة بوميض ساحر يلفت الأنظار، بالإضافة لتطريزات من الأزهار المفرغة من أقمشة الدانتيل التي تزينت أيضاً بالخرز الناعم و اللامع لتتناسب مع خصائص و احتياجات كل امرأة.

هذه المجموعة الرائعة تصاميم مثالية من ثياب الزفاف الراقية للعروس الناعمة في عام 2016 نقدمها لكم من مجموعة روزا كلارا Rosa Clará في أروع التشكيلات المشتعلة بالأنوثة و الجمال .

مجموعة روزا كلارا Rosa Clará المعنى الحقيقي للأنوثة الناعمة التي تمنح كل عروس فستان الأحلام ببريق ساطع يلمع في كل الأنظار التي تسطع في حفل الزفاف .

1`0-horz

1-horz

2-horz

5-horz

6-horz

7-horz

9-horz

10-horz

11-horz

3-horz

5-horz

8-horz

9-horz

12-horz

13-horz