فساتين سهرة Ediz .. أناقة خيالية

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

إنها تصميمات Ediz الغنية عن التعريف حيث الأنوثة و الأناقة و الجمال ، مجموعة راقية مكونة من أروع و أشيك فستان لسهرة ربيع 2015 إنها بالفعل تتحدث عن نفسها ، حيث الروعة في التصميم و الأنوثة الطاغية و الجاذبية الواضحة في كل قطعة من هذه الموديلات التي سوف تشاهديها معنا في ألبوم يضم أروع و أجمل فساتين السهرة بأجمل الألوان التي تتناسب مع العديد من الأذواق المختلفة .

 

باقة متنوعة غنية بألوان الربيع منها الأصفر ، الفوشيا ، الفضي ، الأزرق ، الوردي ، السيمون ، الأسود و غيرها من فساتين السهرة المطرزة عند منطقة الصدر وذات الظهر المكشوف و هناك التصميمات المصممة بذيل طويل .

إنها تصميمات Ediz الشهيرة بدقة تصميمه التي توحي بذوق المرأة و أنوثتها و أناقتها .

بالفعل إنها أروع التصميمات التي شاهدتها لتجعلك ملكة مفعمة بالأنوثة و الجاذبية ، تصميمات خيالية مصنوعة بأجود أنواع الأقمشة مثل الدانتيل المطرز بالكريستالات اللامعة التي زينت الدانتيل بلونه الفضي ليصبح الفستان لوحة فنية رائعة تجذب الجميع بروعتها و تذهل العقول بجمالها .

 

إليكم ألبوم رائع جداً من فساتين السهرة للمصمم الرائع Ediz بأرقى و أجمل الفساتين المستوحاة من الربيع بألوانه الرائعة التي تمنحك أجمل إطلالات مليئة بالأنوثة و الجمال ، كوني متألقة في الربيع بفساتين مميزة تنطق بجمالك ، فإنها عنوانك و عنوان ذوقك الراقي .

 

 

20

 

 

 

 

 

24

 

 

 

 

 

25

 

 

 

 

 

26

 

 

 

 

 

27

 

 

 

 

28

 

 

 

 

 

29

 

 

 

 

 

30

 

 

 

 

31

 

 

 

 

32

 

 

 

 

33

 

 

 

 

 

34

 

 

 

 

 

99