فساتين طويلة لموسم ربيع 2016

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

دعونا نستعد لفصل الربيع و نختار التصميمات الحديثة التي ظهرت مؤخراً بشارع الموضة ، لذلك استلهمي إطلالتك من أسبوع الموضة و تألقي بالفستان الطويل لموسم الربيع. فهي مزيج مدهش من نمط الشارع واتجاه ربيع جديد مشع بالجمال .

الفساتين الطويلة تشعرك بالراحة خلال فصل الربيع و الصيف و هناك نماذج مختلفة من الفساتين الطويلة و ألوان مختلفة منها. و لكن، العصرية حقا هي تصميم الأزهار التي تزين الفساتين الطويلة على الجانب الآخر يمكن الجمع بينها و بين مختلف الملحقات، مثل قبعات الربيع، و حقائب الربيع المذهلة بألوانها الجميلة والمصنوعة بأنماط عصرية و النظارات و الصنادل التي يمكنك أيضاً تطبيقها .

دعونا نلقي الضوء على الفساتين الطويلة بأسلوب شارع الموضة ، ذات التصميمات الفضفاضة بألوان نابضة بالحياة المشرقة بالأزهار المتفتحة الرائعة التي تجعل من التصميمات أشكال ساحرة ، فإن الفساتين المطبوعة بالأزهار من أحدث خطوط الموضة التي تألقت في شارع الموضة و التي تم تنسيقها بأشكال مميزة من الجواكيت منها الجينز أو القماش أو الجلد الخفيف التي تعتبر إضافة رائعة تجعل الفساتين قطعة عملية يمكن التألق بها في جميع أوقاتك في الربيع و الصيف .

الفساتين من التصميمات التي مازالت تتصدر قوائم الموضة و مستمرة معنا في عام 2016 ، فبإمكانك اضافة الاكسسوارات التي تفضليها مع نظرة لأحدث الأفكار التي نقدمها لكِ سوف تكون دليل رائع لتنسيق الفساتين الطويلة بأنماط مميزة .

هناك العديد من الأقمشة التي استخدمت في تصميمات الفساتين و التي تساعد على الراحة و الشعور بعدم التقيد منها الشيفون و القطن التي هي من أهم أنواع الأقمشة البارزة في تصميم أزياء الربيع و الصيف ، لذلك اختاري الفساتين المصنوعة من القطن أو الشيفون أو الأقمشة الخفيفة التي تلائم طقس الصيف و الربيع .

1-horz

2-horz

3-horz

5-horz

6-horz

7-horz

4-horz

8-horz

9-horz