فساتين Rani Zakhem للسهرة تلمع سحراً

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

أجمل ما قدم المصمم اللبناني راني زاخم Rani Zakhem من فساتين للسهرة لموسم خريف و شتاء 2015 / 2016 حيث التطريزات اللامعة التي لمعت في أروع التصميمات حيث تزينت الفساتين بالتطريزات على الصدر و الخصر و الفستان بالكامل ، حيث الأقمشة الناعمة التي تزيد فساتين راني زاخم Rani Zakhem أنوثة و جمال ، منها الشيفون و الحرير الطبيعي و الساتان اللامع بألوان أكثر جاذبية مثل الذهبي و الفضي الذي يعود و يتألق في عام 2016 .
أما اللون الأحمر و البرتقالي قكان لهما دوراً رئيسياً في عرض أزياء راني زاخم Rani Zakhem حيث تألقت العارضات بتصميمات مفعمة بالجمال تتمايل بأجمل التصميمات المناسبة للسهرة .

 

لقد تميزت فساتين المصمم اللبناني راني زاخم Rani Zakhem في هذه المجموعة بالانسيابية الناعمة و الجاذبية التي يشهدها كل تصميم من تصميماته ، حيث جاءت الفساتين بأشكال راقية منها المزود بطبقات الحرير المتطاير بنعومة و جاذبية و منها المزود بذيل جميل لا يخلو من التطريزات اللامعة ، أغلب الفساتين جاءت بتصميمات طويلة ذات فتحة كبيرة من الأمام مما جعلها تنبض بالجمال و الجاذبية ، لا سيما التطريزات الجميلة التي أعطت للفساتين طابعاً خاصاً يزيدها تميزاً و لمعاناً .

 

لقد جمعنا لكِ سيدتي أجمل الفساتين المقدمة في عرض الأزياء الراقية بأنامل فنان يعرف ما تريده المرأة و ما تبحث عنه ليقدمها لها في مجموعته الجذابة و الراقية .

 

 

2

4

6

8

10

12

14

1

3

5

7

9

11

13