كولكشن Lipsy صيف 2015 .. أنوثة وجمال

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

تشكيلة متنوعة من الماركات العالمية Lipsy التي قدمت أزياء متنوعة من أشهر العلامات التجارية التي فضلتها العديد من النجمات و المشاهير ، إنها تشكيلة عصرية مذهلة بأناقتها و أنوثتها الواضحة في كل قطعة منها .
مجموعة اليوم متنوعة تضم مقتطفات راقية و تشكيلات متنوعة سوف نتعرف عليها معاً Geo Blossom , Eden, Butterfly Sorbet  White Stripes , Moody blooms .

مجموعة Geo Blossom
لكل عاشقات الموضة هذه المجموعة العصرية التي تضم مزيج من الألوان الصريحة مثل البرتقالي و الأزرق التي قدمت في مجموعة الأزياء المصممة من الأقمشة ذات الطبقات المزودة بالأقمشة الشبكية التي تزينها ، إنها مجموعة رائعة تتناسب مع موسمي الربيع و الصيف .

مجموعة Eden
هي الاختيار الأمثل لإطلالتك في فترة النهار ذات اللوان البسيطة و الناعمة و التي يدخل في تصميمها الدانتيل بأشكال مثالية رائعة ، بالإضافة لإطلالات المساء التي تشبه أزياء المهرجانات و الحفلات ، كوني متألقة مثل نجمات السينما .

مجموعة Butterfly Sorbet
إنها مجموعة مثالية للعروس و الحفلات فهي تجمع بين العديد من الألوان مثل الأصفر و الأخضر بالإضافة للأقمشة المطبوعة التي تعتبر أحدث خطوط الموضة بالإضافة إلى الدانتيل و الأقمشة ذات الزخارف العصرية .

مجموعة White Stripes
موديلات عصرية ذات تقنية عالية مستوحاة من أزياء الريزورت لربيع وصيف 2015 التي تستخدم الأقمشة الشفافة و الأقمشة السادة التي تضم ألوان حيادية راقية تنبض بالجمال الطبيعي .

مجموعة Moody blooms
تشكيلة رائعة مصممة بأسلوب جديد استخدم في تصميمها الأقمشة ذات الطبعات المستوحاة من الأزهار و المزودة بالدانتيل و الأقمشة الشفافة و التي استخدم فيها الأقمشة الشبكية المتداخلة بذوق مميز .

1

 

6

 

5

 

4

 

2

 

3