كيفية اخفاء انتفاخ وعلامات إرهاق العينين بالمكياج

مكياج

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

هناك البعض يعانون من وجود أكياس منتفخة تحت العينين أو دائماً يعانون من انتفاخ العينين و الظهور بمظهر مرهق مع وجود العلامات و الهالات السوداء تحت العين .

 

إليكم حلول رائعة لإخفاء انتفاخ العينين بالمكياج

 

الخيار
خذي من وقتك لمدة 15 دقيقة لوضع الخيار على العين منتفخة. فإن الخيار يحتوي على حمض الاسكوربيك بنسبة عالية يمكن ان تخفض محتوى الماء و التورم في العينين.

 

ترطيب البشرة
قبل استخدام المكياج يجب أن تقومي بترطيب البشرة من خلال استخدام المرطب ذات النوعية الجيدة التي تحتوي على ما لا يقل عن 15 SPF ، و يجب وضع الكريم في الثلاجة حتى يكون تطبيقه أكثر سهولة و المظهر أكثر سلاسة لتطبيق المكياج الخاص بك .

 

الكونسيلر الأصفر
يعمل الكونسيلر الأصفر لإبعاد الظلال الزرقاء الداكنة التي غالبا ما تصاحب أكياس العين وجعلها تبدو أسوأ. وذلك لأن الأصفر هو اللون الأزرق المعاكس على عجلة الألوان،
فإن الكونسيلر الأصفر يلغي الظل الأزرق تحت العينين لإضفاء نظرة صافية خاية من الانتفاخ و علامات الارهاق.

يجب تطبيق الكونسيلر بواسطة فرشاة و ذلك من خلال وضع كمية صغيرة على أكياس العين.

 

ظل العين
باستخدام ظلال العيون الداكنة يمكن أيضا تغطية العينين المنتفخة. عينيك تبدو حتى أصغر من ذلك بكثير. لأقصى قدر من النتائج إضافة كحل على خط أعلى وأسفل العين.

 

الرموش الصناعية
الرموش الصناعية تلعب دوراً هاماً للعين. فإن الرموش تبدو سميكة و تجعل نظرة العيون أكثر جمالاً و تغطي انتفاخ العينين .

 

Yo-Tox يو توكس
يو توكس هو أسلوب من ‘شد وجه’ بدون جراحة . وفقا لخبراء اليوجا، يو توكس يمكن أن تقوم به من خلال الجلوس وضعية القرفصاء ويضع كل من أصابع السبابة على جانبي الأنف، تحت أكياس العين.
ثم الضغط الخفيف بين 5-10 ثواني. هذه الطريقة سوف تحفز تدفق الدم إلى منطقة العين، مما يقلل من انتفاخ العينين .