كيفية ارتداء البنطلون الرياضي لإطلالة أنيقة

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

البنطلون الرياضي او السروال المهرول لا يجذب الكثيرات و قد لاقى اعجاب البعض و انتقاد البعض الآخر ، فإذا كنتِ ترغبي في ذلك أم لا،فإنه يمكن أن تساهم في الكثير من النظرات الأنيقة. بدلا من محاربتها .

سوف نكتشف معاً أفضل النصائح لارتداء البنطلون الرياضي و السراويل الواسع و معرفة كيف يمكنك استخدامها لاتخاذ مظهرك إلى المستوى مختلف عن التقليدي الذي اعتدتي عليه من قِبل إضافة بعض الكماليات بشكل صحيح فبإمكانك ارتدائه بأكثر من إطلالة أنيقة بدلا من أن لا يتعدى ارتدائك له حدود المنزل و الصالات الرياضية .

لإطلالة عملية
يمكنك أن تتألقي بالسروال الواسع أو المهرول بإطلالة عملية ، الأمر يبدو غريباً لكن بإمكانك عمل ذلك من خلال استخدام جاكيت و بادي ملائم مع لون البنطلون و استبدال الحذاء الرياضي يحذاء آخر عملي ايضاً مثل الصندل الفلات و إضافة بعض الاكسسوارات سوف تكون الإطلالة مختلفة تماماً .

الحذاء بالكعب العالي
كوني جريئة و جربي اختلاف الحذاء هذه المرة ، فإذا كنتِ تفضلين الحذاء الأسود الآن يمكنك تجربة حذاء آخر أكثر جرأة و حيوية مثل هذا الحذاء بنقشة النمر الجميلة بأسلوب مختلف و غير تقليدي .

ارتداء الملابس المصنوعة من الجلود
قد يبو غريبا ارتداء بنطلون رياضي مع جاكيت مصنوع من الجلد ، جربي هذه الإطلالة سوف تعجبك و تبدو أنيقة و غير معتادة أيضاً يمكنك ارتداء السروال المصنوع من الجلد و تنسيقه مع بلوزة أو جاكيت بلون مختلف ، إنها تجربة مثيرة و شيقة .

الإطلالة المعتدلة
بإمكانك الحصول على إطلالة معتدلة و أنيقة و عملية تناسبك في فترة النهار من خلال ارتداء بلوزة بسيطة أو تي شيرت من الحرير أو القطن و الحاقه بحقيبة يد كبيرة و حذاء بكعب عالي أو فلات فجميعهم يقدمون لكِ خيارات مختلفة و أنيقة .

1-horz

2-horz

 

5-horz

6-horz

7-horz

9-horz

10-horz

4-horz

8-horz