كيفية ارتداء الجمبسوت بأفكار جديدة ومتنوعة

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

إنه من السهل جداً ارتداء الجمبسوت ” الرومبير ” فإنه يتطلب القليل من التنسيق مع الأفكار الجديدة التي نقدمها لكِ من خلال هذا المقال الذي نقدم لكِ فيه العديد من الأفكار المصورة لتنسيق الجمبسوت ” الرومبير ” و ارتدائه في إطلالة جديدة و مميزة .
إذا كان لديكِ هذه القطعة العملية التي تتناسب مع إطلالة النهار لذلك استغليها ولا تترددي في ارتدائها فإنها موضة هذا الموسم و بإمكانك تنسيقها بأكثر من إطلالة .
إن الجمبسوت اختارته النجمات مثل ريهانا وكريستين ستيوارت حيث تألقن به على السجادة الحمراء . و تألقت به بأجمل الإطلالات خاصة الجمبسوت ذو اللون الأسود و تنسيقه مع اللون الذهبي ليصبح أكثر كلاسيكية و أناقة و اللون النبيذي الذي يعطي إطلالة أكثر جاذبية و جمال .

 

أيضاً خلال المساء يعتبر الجمبسوت قطعة رائعة جداً عند تنسيقها مع الاكسسواراللامع و اختيار تسريحة الشعر الملائمة و المكياج كل هذه الأمور مهمة جداً فإنها تمنح الاطلالة تناسقاً و كمالاً غير عادي خاصة في السهرات .

 

هناك أيضاً الجمبسوت الذي يوحي بأنه مكون من قطعتين لكنه في الواقع قطعة واحدة مخيطة معاً فهو يمنحك الشعور بالكلاسيكية خاصة عند رفع الأكمام لتصبح أكثر عصرية ، أيضاً الجمبسوت القصير المستوحى من الشورت فإنه رائع جداً ويناسب المصايف و الشواطيء فبإمكانك اختياره بالألوان الفاتحة أو الزاهية مع ارتداء القبعة الكبيرة لتحمي بشرتك من أشعة الشمس و تستمتعي بإطلالة شبابية جميلة .

 

 

73

74

76

77

78

79

90

91