كيفية استخدام الجلسرين لبشرة صحية ومشرقة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

فيما يلي بعض الطرق البسيطة لاستخدام الجلسرين للحصول على أفضل بشرة ، لكن تعالوا معي أولاً نتعرف على الجلسرين هذه المادة التي أعتبرها أساسية و لا يمكنني الاستغناء عنها فإنها ضمن مستحضرات العناية ببشرتي فإن فوائد الجلسرين المذهلة تجعله رفيق دربك على مر الأعوام .

ما هو الجلسرين ؟
الجلسرين هو مركب البوليول عديم اللون الذي ينتج على نطاق واسع في الطبيعة و يستخدم بشكل كبير في قطاعات الأغذية و الأدوية ، هذا السائل الشفاف الذي يحظى بشعبية كبيرة في عالم الطب لذلك قد لا يكون مفاجئاً أن يستخدم أيضاً في صناعة الجمال ، و بفضل مكوناته القوية يتم استخدام الجلسيرين في العديد من الصيغ التجميلية لخصائص و أغراض عديدة .

فوائد الجلسرين على البشرة
يتم استخدام الجلسرين كمرطب لبشرتك فإنه رائع في الاحتفاظ بالرطوبة بالجلد مما يعطي مستوى إضافياً من الماء ، الجلسرين هو أيضا مادة مضادة للبكتيريا في الطبيعة مما يجعله مثالي لعلاج الندوب و البثور حيث يخترقها من خلال طبقات من الجلد لقتل البكتيريا و شفاء الأنسجة التالفة.
و يعتبر الجلسرين أفضل علاج لالتهابات البشرة و الحكة و جفاف البشرة فإنه مسكن و مرطب يقضي على التشققات و غيرها من مشاكل البشرة الجافة .

الجلسرين بمثابة مطهر للبشرة
عندما يتعلق الأمر بتنظيف بشرتك فمن الأفضل أن تثقي في المنتج الذي يحتوي على الجلسرين حيث يزيل الأوساخ و الدهون من المسام لتصبح البشرة مشرقة و نضرة جداً ، فإنه لطيف جداً لا يجعل منتج المطهر ” الغسول ” يجفف بشرتك لذلك فإنه ليس مجرد مطهر فقط بل إنه عنصر من عناصر جمالك الطبيعي ، لذلك لا تفرطي في هذه المادة السحرية التي تجعل بشرتك جميلة و مشرقة دائماً .