كيفية تطبيق باديكير القدمين باحترافية في المنزل

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

في حين أن الكثير منا يهتم بمانيكير أظافر اليدين و جمالها لكن غالباً ما نهمل جزء الباديكير فإن تزيين أظافر القدمين شيء اساسي أيضاً كما أن العناية بقدميكِ من الخطوات الهامة التي لا يجب اهمالها ، لقد اصبح هناك العديد من التقنيات التي تقدم العناية الكاملة بأظافر القدمين و تزيينها بأساليب أكثر احترافية .. بالفعل يمكنك القيام بها باحترافية و دقة عالية لكن كيف ذلك ؟

فيما يلي نقدم لكِ كيفية تطبيق باديكير القدمين و مجموعة متنوعة من الأفكار لتزيين أظافر قدميكِ باستخدام طلاء الأظافر و الكافيار و الخرز كمثال فإن هناك العديد و العديد من الأنماط التي يمكنك تنفيذها بنفسك .

كيفية عمل الباديكير بمكونات طبيعية
هناك قائمة من العناصر الساسية التي يجب أن تتوفر لديكِ للعناية الصحيحة بالقدمين و هي ” الحجر، فرشاة الأظافر، اللوف ،كريم الترطيب الثقيلة، مقص الأظافر، و الأسيتون، شامبو الأعشاب، و شرائح الليمون ، حوض من الماء الساخن، و الزهور القطيفة و العسل والمناشف” .
1_ تنظيف الأظافر بالسيتون و تقليمها بالطول المناسب لكِ .
2_ تدليك الأظافر بالقليل من الكريم أو العسل ثم توضع في حوض من الماء الساخن و الصابون المحضر مسبقاً و المضاف إليه بعض شرائح الليمون الطازجة وبتلات القطيفة “الزهور المخملية ” لمدة ربع ساعة سوف تشعرين بفارق كبير جداً .
3_ تنظيف الأظافر من الجلد الميت بواسطة الفرشاة، و استخدام الحجر الخفاف .
4_ قومي بفرك الجلد بشرائح الليمون للتخلص من تان البشرة و وضع القدمين على مناشف حتى تجف .
5_ استخدمي اللوف للتخلص من الجلد الميت و من ثم ترطيب القدمين بخليط مكون من 2 ملعقة صغيرة كل من العسل و القشدة و تدليك الجلد جيداً ثم يتم إزالته بواسطة منشفة ساخنة .
6_ تجفف القدمين و يتم استخدام الكريم المرطب .
7_ استخدام طلاء الأظافر بالتقنيات و الأشكال المفضلة لكِ .

و هذه بعض من الأفكار التي تساعدك في تزيين أظافر قدميكِ .

50-horz

51-horz

52-horz

53-horz

54-horz

55-horz

56-horz

57-horz

58-horz

59-horz

60-horz