كيفية تنسيق الفستان الأسود المطبوع

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

اللون الأسود من أرقى الألوان و هو اللون الذكي الذي يناسب كل الفصول و كل الأوقات فإنه غني بالبساطة و الأناقة و الرقي ، و الثياب المطبوعة من أبرز خطوط الموضة هذا الصيف خاصة المنقوشة بالأزهار لذلك سوف نقدم إليكم نمط مذهل لفستان أسود راقي جداً مطبوع بالأزهار تم تنسيقه بذكاء ليزداد سحراً و جمالاً .

فستان أسود
هذا اللباس هو ببساطة لافت للأنظار برغم رقة التصميم و مميز جداً فيمكن ارتدائه بدون أي إضافات على الشاطيء و المصايف ، كما يمكن ارتدائه مع الحجاب إذا تم ارتداء الجاكيت الجينز أو الكارديجان باللون الأسود أو لون مناسب مع لون الطباعة الموجودة على قماش الفستان .

الحذاء أو الصندل
يمكنك ارتداء الحذاء ذو الكعب العالي عند التألق في المساء كما يفضل ارتداء الصندل بدون كعب ” فلات ” في إطلالة الصباح خاصة عند التنزه حيث يشعرك بسهولة الحركة و الراحة لقدميكِ و بالتالي راحة الجسم .

حقيبة اليد
ارتدي حقيبة اليد المصنوعة من الجلد باللون الأسود المستوحاة من شكل الكيس و هي أحدث الصيحات و الأكثر ملاءمة لفصل الصيف و الرحلات و النزهات .

الاكسسوارات
فصل الصيف لا يحتاج للإكسسوارات الكثيرة المبالغ فيها فيمكنك اختيار أقراط باللون الأسود بحيث تكون صغيرة أو متوسطة الحجم و ابتعدي عن الأقراط المتدلية بحجم كبير .

كما يمكنك اخنيار قلادة مصنوعة من القماش أو الجلد مزودة بدلاية أو لعبة صغيرة الحجم ، هذه بعض الاقتراحات لكن يمكنك ارتداء ما يحلو لكِ من قطع الاكسسوارات بخلاف ذلك من أساور أو خواتم لكن يجب أن تكون مناسبة و متناسقة مع الفستان كما أن فصل الصيف لا يحتاج للجمع بين الكثير من قطع الاكسسوارات لذلك إضافة قطعة واحدة تضفي لمسة مميزة و أنيقة لفستانك .

00-tile

000-tile

0000000-tile

000000-tile

0000-tile