كيفية تنسيق اللون الأرجواني في ملابسك

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

اللون الأرجواني من الألوان الناطقة بالأنوثة و الجمال و هو من الألوان المفضل لي شخصياً ، فإذا كنتِ سيدتي من عاشقات اللون الأرجواني أقدم لكِ مجموعة مميزة من الإطلالات بتنسيق رائع للون الأرجواني، فبإمكانك إدخال اللون الأرجواني في جميع مقتنياتك فإنه من الألوان الذكية التي تجعل لملابسك بهجة و جاذبية لكن كيف ذلك ؟!
هذا ما ستعرفينه معي من خلال مقالنا اليوم ….

0

 

إطلالة جريئة جداً ، الفستان بلونه الأرجواني تم إضافة اللون الأصفر إليه ليصبح أكثر جاذبية و أناقة ، تنسيق مميز للمرأة العصرية صاحبة الشخصية الجريئة .

 

1

 

فستان قصير بلون أرجواني داكن تم ارتداء حزام ذهبي ليزيده جاذبية و يمنحه جمال من نوع خاص .

 

2

 

فستان طويل بلون أرجواني داكن تم تنسيقه مع كارديجان بلون مختلف تماماً حيث نقشة النمر ” التايجر” الأنيق الذي منح الفستان روعة و جاذبية أكثر .

3

 

في هذا الموديل سوف تلاحظين استخدام البنطلون الفضفاض باللون الأرجواني مع القميص الجينز ، إطلالة ناعمة و جميلة و عملية .

 

4

 

أما هنا أيضاً تم تنسيق البنطلون الأرجواني اللون لكن هذه المرة تم تنسيقه مع اللون الأسود لتكون إطلالته أكثر أناقة و هدوء .

 

5

 

لإطلالة عصرية أكثر استخدم في هذا الموديل البنطلون المنقوش باللون الأرجواني الجميل و تنسيقه مع بلوزة حيادية اللون تقلل من حدة النقشة لتصبح إطلالة جذابة و مميزة ، أيضاً الحقيبة الكروس موضة هذا العام تم تنسيقها باللون الأرجواني أيضاً .

 

6

 

إطلالة أنيقة جداً و عملية تناسبك في العمل ، استخدم الجاكيت الأرجواني الداكن ة تنسيقه مع الجيب المنقوشة و البلوزة الحرير باللون الأسود ، إنها إطلالة غاية في الروعة .

 

7

 

في هذه الإطلالة تم استخدام اسكارف و حذاء رياضي باللون الأرجواني ليجعل الحياة تنبض في هذا الموديل البسيط بلونه الأبيض و الأسود ليصبح مزيج رائع جداً و إطلالة مميزة و بسيطة .

 

 

8

 

هنا سوف نجد ان الموديل ترتدي ملابس بسيطة جداً ، و تم اضافة الحقيبة بلونها الأرجواني لتجعل الموديل أكثر أنوثة و جمال .