كيف ترتدين الملابس المنقوشة و السادة

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

هناك العديد من النقوشات و الطبعات التي نحبها و تجذبنا عند شراء الملابس من الأسواق لكننا كثيراً ما نتردد في اقتنائها خوفاً من عدم نجاح تنسيقها و الاختيار الموفق للإطلالة بصفة عامة .
لماذا القلق و الحيرة ؟
اليوم سوف نتعرف معاً على كيفية تنسيق ملابسك و خاصة المنقوشة منها بشكل أنيق و بسيط بحيث تكون إطلالتك في أجمل و أشيك صورة .

و لا يمكننا أن ننسي الملابس السادة ذات الألوان الحيادية فإن لها سحر خاص الأهم هو كيفية تنسيقها بحيث تصبح أكثر جاذبية و تقضي على الرتابة أو الملل .

 

الجاكيت

ارتدي الجاكيت السادة مع البلوزة المطبوعة أو المنقوشة بحيث تكون متناسقة مع بنطلون سادة أيضاً ، إذاً القاعدة هنا هو إستخدام قطعة منقوشة واحدة و لا تكثري حتى لا تكون إطلالتك مبالغ فيها .

 

البنطلون

البنطلون المنقوش من أحدث صيحات الموضة هذا العام وظهر بأشكال متنوعة جميعها تلفت النظر و تجذب الانتباه ، فإذا كنتِ تفكرين في ارتداء البنطلون المنقوش عليكِ أن تنسقيه مع بلوزة أو جاكيت سادة .

 

الجيب

اختاري الجيب السادة بحيث تنسقيها مع بلوزة مطبوعة و جاكيت سادة أو العكس بحيث تكون البلوزة سادة و الجاكيت منقوش أو مقلم ، أيضاً إنها إطلالة ساحرة و عملية جداً .

 

إليكِ جميلتي إقتراحات مميزة و إطلالات جديدة بأفكار مذهلة و تنسيق مميز أقدمها لكِ في هذا المقال ، تعالي معي نشاهدها و نتعرف عليها .

 

27

 

20

21

22

24

25

26

 

28

29

30

31

32

33

34