للأناقة عنوان … أحدث الأزياء الصيفية

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

في باقة جديدة من الأزياء الصيفية أقدم لكِ عزيزتي أروع و أحدث الملابس العصرية الأنيقة ذات التصميمات المميزة و المتنوعة التي صممت بذوق عالي مع تنسيق للألوان و قطع الملابس بأروع الأفكار .
أناقتك سيدتي في الصيف تحتاج لبعض الأسس التي يجب اتباعها حتى تتألقين في جميع أوقاتك إنها خطوات بسيطة تمنحك الأناقة و الشياكة الدائمة .

 

أهم النصائح لأناقة و شياكة ولا أروع منها

الاختيار الصحيح
اختيارك الصحيح لأزيائك أهم عامل لنجاح إطلالتك ، لذلك اختاري الملابس التي تناسب لون بشرتك و طبيعة الجسم وشخصيتك ، فإن أزيائك عنوان شخصيتك فكوني دائماً مميزة في اختيارك .

الملابس المناسبة في المكان المناسب
كوني أكثر ذكاءاً و اختاري ملابسك على حسب المكان و الوقت المناسب ، على سبيل المثال الملابس الكاجوال تناسب إطلالة النهار فبإمكانك ارتدائها في الخروجات اليومية و السريعة لكنها لا تتناسب مع طبيعة العمل فإنه يحتاج للملابس الرسمية وهكذا .

الأزياء العملية
هناك بعض من قطع الملابس العملية التي يجب أن تكون بخزانتك فإنها الاختيار الأمثل وقت الأزمات و الخروجات الطارئة و هي ” الملابس الجينز ، الجاكيت ، البلوزة ، الفستان ” وهناك بعض الاكسسوارات اللازمة التي لا يمكنك الاستغناء عنها مثل ” السوار المصنوع من الأحجار الكريمة ، الساعة و الحزام ”

الأحذية
اذا كنتِ تفضلين ستايل معين للحذاء و لا ترتدين غيره ، لكن يجب عليكِ أن تحتوي خزانتك على أشكال متنوعة من الأحذية و أفضل لون للحذاء هو الأسود حتى يناسب العديد من ملابسك ، أيضاً الحذاء الرياض و الفلات من أهم الأحذية العملية جداً و التي سوف تحتاجينها دائماً ، أما الحذاء ذو الكعب العالي فاحرصي على أن يكون لديكِ حذاء واحد على الأقل يتناسب مع المناسبات و الفساتين فإنه يمنحك إطلالة مليئة بالأنوثة و الأناقة .
إليكِ هذه المجموعة من الستايلات المميزة و المتنوعة تعالي نشاهدها معاً

11

10

 

9

8

 

7

 

6

 

5

 

4

 

3

 

2

 

1