لمسات زرقاء لحمامات بطابع البحر والساحل

اثاث و ديكورات

سماح جبرائيل -ازياء:

يعتبر اللون الأزرق الفاح من الألوان المثالية لتهدئة الأعصاب والإسترخاء والشعور بإحساس زرقة البحر وجمال شواطئه. هذا الإنطباع يشجع على نقل هذه الأجواء المريحة إلى تصاميم وديكورات الحمامات المنزلية، التي تعتمد على اللون الأزرق وجلب المزيد من الضوء الطبيعي قدر الإمكان، وكذلك العمل على هذه الأفكار.

تدرجات اللون الأزرق الجرئية

تعتبر الألوان الزرقاء بكل أطيافها مناسبة جداً للحمامات بطراز البحر والشاطئ، كما أن إضافة بعض الألوان الخضراء ولون الرمال واللون الأبيض لأشرعة السفن والقوارب. كما إن إضافة بعض الإكسسوارات للمحمام مثل المناشف المطبوعة بتطريز السفن والمحار وغيرها، ووضع بعض أشكال السفن البحرية والإسماك والنجوم البحرية والزخارف، كما يزيد من روعة الديكور ورق الجدران وتعليق بعض اللوحاة المستوحاة من البحر.

إدخال الكثير من أشعة الشمس

يشكل ضوء الشمس جزءً مهماً من الديكور الساحلي، فإن كانت هنالك نوافذ في الحمام فيفضل إستخدام الستائر الخفيفة الشفافة التي تسمح بمرور أكبر قدر من أشعة الشمس. وإن أفتقر الحمام للنوافذ فيمكن تركيب بعض اللوحات التي تشابه النوافذ، وإن كان ممكناً صنع كوة أو نافذة صغيرة في السقف أو على الجوانب العليا من الحمام للصول على الهواء الطبيعي أثناء الإستحمام.

الإهتمام بالتفاصيل

يمكن إضافة بعض التفاصيل مثل الزينة الساحلية هنا وهناك، وإستخدام البلاط على الأرضيات والجدارن وإضافة بعض اللمسات الجميلة عليه. وكذلك إستخدام الشراشف الخفيفة والأثاث الطبيعي مثل الأخشاب الطبيعية ولوحات الشاطئ للوصول إلى إحساس مشابه بجلسة الساحل.

salle de bain turquoise