زيت الزيتون والعسل العلاج السحري للشعر الجاف

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

ماسك زيت الزيتون و العسل يمكن ان يفعل المعجزات للشعر الجاف و التالف كما أنه يحسن نوعية الشعر مما جعلها تبدو لامعة و صحية .
زيت الزيتون هو من المرطبات التي تساعد في تكييف الشعر، مما يجعلها ناعمة حتى أنه يمنع تكسر نهايات الشعر و يضيف التألق و اللمعان ، و من ناحية أخرى فإن العسل استخدم لجمال البشرة و الشعر لعدة قرون ، ليس هناك شك في أن الجمع بين هذه المكونات سوف تعطيك نتائج مذهلة.

كيفية استخدام ماسك زيت الزيتون و العسل

يخلط ربع كوب من زيت الزيتون البكر الممتاز عالية الجودة و نصف كوب من العسل الخام ومزجها جيدا مع خفقت. إذا كنت تعتقد أن القناع لزجة جدا، يمكنك إضافة المزيد من زيت الزيتون.
وضع المزيج في الميكروويف لمدة 15 ثانية.
باستخدام أصابعك قومي بتطبيق الماسك على الشعر المبلل بداية من فروة الرأس و إلى نهايات الشعر لإعطائه بعض الرطوبة الزائدة التي يحتاجها الشعر .
يغطى الشعر بمنشفة دافئة رطبة ، و يترك الماسك على الشعر لمدة من 30 إلى 60 دقيقة.
ثم يغسل الشعر بالشامبو .

ملحوظات هامة :

_ يمكنك اضافة فيتامين E بمقدار 3 كبسولات إلى ماسك زيت الزيتون و العسل ، فإنه يعمل على تهدئة فروة الرأس بسبب خصائصه المضادة للالتهابات.
_ يستخدم هذا الماسك مرة كل أسبوعين للحصول على أفضل النتائج ، و سوف تحصلي على شعر لامع و تقضي تماماً على الشعر الجاف و الخشن و التقليل من تساقط الشعر و انقسام نهاياته .
_ يفضل تمشيط الشعر بمشط ذو أسنان واسعة بعد وضع ماسك زيت الزيتون و العسل على الشعر ، يجب عليكِ إضافة المزيد من زيت الزيتون إذا وجدتي أنه لا يمكنك تمشيط الماسك .