مجموعة أحذية وحقائب جيمي تشو ربيع 2016

شنط و احذية

ندى الجاسر – موقع أزياء:

إضافة لمسة من الجمال لأناقتك في الربيع شيء ضروري لمزيد من الأناقة والتألق خاصة عندما تكون تصميمات بتوقيع جيمي تشو ، إنه موعد مع الأناقة والسحر والجمال الكامن في مجموعة الربيع لعام 2016 فإن المجموعة تضم العديد من التصميمات الجميلة من الحقائب والأحذية الراقية المصممة من الجلد الطبيعي بأفكار رائعة وتشكيلات متنوعة مصنوعة بشكل معقد ومحكم للغاية .
فإن إضافة تصميمات جيمي تشو لخزانة ملابسك يعتبر كنز من كنوز أناقتك ، وسر من سر تألقك خاصة في الربيع والصيف فإنكِ بحاجة لإطلالة تمنحك الجاذبية والأنوثة والجمال .

مجموعة الأحذية والحقائب صممت من جلد الثعبان بنقشات جميلة ومختلفة أيضاً الجلد المدبوغ الذي يزيد من فخامة التصميمات ويكون سراً من أسرارها ، جاءت التصميمات بألوان كلاسيكية حيث تتوافق الحقيبة مع الحذاء فبإمكانك اقتنائهم معاً أو اختيار الحذاء والحقيبة بألوان وتصميمات مختلفة لمزيد من الإثارة .

تصميمات جيمي تشو تبرز أسلوب السجادة الحمراء بنمط يجذب كل من يشاهدها وبالفعل تقع اختيارات النجمات لتصميماته في احتفالات توزيع جوائز الأوسكار مثل تايلور سويفت وريهانا لكيت وينسلت وجينيفر أنيستون وكارلي كلوس وجوردان دان وروزي هنتنغتون وايتلي … إلخ .

في هذه المجموعة تشاهدون الأحذية ذات الكعب العالي والصنادل بألوان متنوعة تواكب موسم الربيع والصيف بإبداعات ساحرة فبإمكانك التألق بها في الحفلات وتألقي مثل النجمة الساطعة بأرقى الإطلالات وبإمكانك ارتدائها أيضاً في وضح النهار مع الفستان والبنطلون والجيب .

اختيارات متنوعة التي يمنحها لكي جيمي تشو في مجموعته الجديدة من الأحذية والحقائب لربيع وصيف 2016 ، فكوني مميزة واجعلي تصميمات جيمي تشو ضمن خزانتك فإنها بالفعل قطعة أنيقة تمنحك الكثير وتزيدك أناقة وتميز بين رفاقك وفي الاجتماعات والاحتفالات .
إليكم مجموعة منتقاة من أحذية وحقائب جيمي تشو ربيع 2016 .

40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 51