مجموعة جديدة من كلوي للنظارات الشمسية

مجوهرات واكسسوارات

ندى الجاسر – موقع أزياء:

مجموعة جديدة نظارات شمسية من كلوي عنوانها الأناقة والنعومة و الأنوثة، وهو ما يمكن ملاحظته في الأشكال والأساليب المتطورة التي تعزز الصور الظلية الأنيقة مع تشكيلات معاصرة مميزة .

نظارة كارلينا CE120S
نظارة مخملية تجسد التصميم المتطور من كلوي الذي طال انتظاره تتميز بإطار ضخم تزينها مداخل من البلاستيك الشفاف الذي يؤكد كروية العدسات، وحلقات معدنية متمركزة بشكل لولبي ، عدسات ناعمة مصممة من مواد خفيفة الوزن الأجزاء البلاستيكية الشفافة يدخل معها ألوان الخوخ، الرمادي والكراميل، أو مع البلاستيك الصلب في الهافانا الفاتح و الكاكي يمكنك التألق بها مع جميع قطع الأزياء البسيطة والمودرن والكلاسيكية .

نظارة إيزيدورا CE121S
نظارة كلاسيكية بتفاصيل غير عادية، وأسلوب الملاح الجوي خفة الوزن الصافية السمة المميزة لهذه العلامة التجارية كلوي. يحيط النظارة سلك معدني حول محيط الجبهة و أسفل العدسات تعزز الشكل بألوان كامايو الشفافة، بالإضافة إلى العدسات التدرجة في ظلال ناعمة من الخوخ، البراون والرمادي يمكنك ارتدائها مع الفستان و الجيب .

نظارة إيزيدورا CE122S
تصميم جديد مع تفاصيل جديدة جولة براقة للغاية ذات إطلالة أنثوية كلاسيكية جميلة ، خفة الوزن تميزها ، الطبعة قدمت بألوان كامايو الشفافة، مع العدسات المتدرجة في ظلال ناعمة من الخوخ، والكاكي والرمادي يمكنك ارتدائها مع الجينز .

نظارة دريمز CE2659
وهي فعلا نظارة الأحلام مستوحاة من مجموعة مجوهرات بيانكا تتميز بمخارج مستطيلة المظهر يميزها كانها علامة وشعار مختلف عن سائر النظارات ، نظارة دريمز خفيفة الوزن ومبهجة وعملية تم طرحها بألوان الأسود و البني والأزرق والمرجان ، ذات إطلالة أنيقة يمكن ارتدائها مع الأزياء العملية مثل البدلات الرسمية .

في هذا المعرض نقدم لكم أحدث النظارات الشمسية بطبعات رائعة من كلوي في مجموعتها الجديدة لعام 2016 .

 

20-horz

30-horz

40-horz

50-horz

60-horz