مجموعة زفاف منى المنصوري .. فستان الأحلام

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

أروع تصميمات منى المنصوري Mona Al Mansouri لفساتين زفاف العروس التي طرحتها بعنوان رويال Royal ، فساتين ملكية تجعل العروس في أروع إطلالة لها بالفستان الطويل بالذيل الطويل الأنيق ، إنها تطريزات زينت فساتين المصممة الإماراتية الجميلة منى المنصوري Mona Al Mansouri التي تعاملت مع الأقمشة البيضاء بأناقة خيالية لتجعل الفستان أكثر أناقة و روعة لتتألق به العروس في ليلة زفافها .

 

قصات وثنيات الأقمشة توضح حرفية و فن المصممة منى المنصوري Mona Al Mansouri حيث الخطوط الواضحة في التصميمات التي تجعل لكل موديل شخصيته المنفصلة لتعبر عن العروس وذوقها .

 
تشيكلة فساتين فريدة تتزين بالتطريز اللامع و الفاخر بأروع و أرقى التصاميم المفعمة بالأنوثة .
لقد لفتت منى المنصوري Mona Al Mansouri الأنظار بمجموعة فساتين الزفاف الفخمة التي طرحتها، والقصات المبتكرة التي تليق بكل إمرأة تريد أن تلفت الأنظار لأناقتها و جمالها في يوم زفافها .

 

لصاحبات الذوق العالي .. لكل عروس تحلم بفستان زفاف مختلف يأسر قلوب الحاضرين و يسحر شريك حياتك من أول نظرة ، إنها فساتين راقية تُشعل كل معاني الجمال و تنطق بأنوثة العروس و تجعلها ملكة متوجة أمام كل حضور الحفل من أهل و أصدقاء و معارف .
جميلتي … سوف نلقي الضوء على أجمل مجموعة زفاف بعنوان رويال Royal من المصممة الإماراتية الراقية منى المنصوري Mona Al Mansouri التي لاقت إعجاب الجميع وأذهلت الحضور بروعتها و أناقتها المذهلة .

 

لكل عروس تستعد لزفافها و تحقيق حلمها هذه المجموعة المميزة من فساتين زفاف منى المنصوري Mona Al Mansouri تعالي معي نأخذك لجولة ساحرة رائعة .

 

 

1

2

3

4

5

6

7

 

9

 

11

12